recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو بأجهزة PS4 و PS5 !

 الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو بأجهزة PS4 و PS5

 

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو بأجهزة PS4 و PS5

كما تعودنا بصفة شهرية من طرف قطاع بلايستيشن لنا موعد متجدد مع مجموعة إعلانات تكون بدايتها من خلال تقديم قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و التي تمت إماطة الوشاح عليها بصفة رسمية قبل أيام قليلة فقط من الأن و التي حملت في طياتها باقة من الألعاب المتميزة التي تغني رصيد الخدمة بصفة عامة .

 

قبل أن تلتحق الأن خدمة البث السحابي للألعاب بلايستيشن ناو و التي كما تعودنا تضرب من خلالها سوني موعدا مع الجمهور بصفة شهرية مع مجموعة إصدارات تعزز صفوفها و لو أنها لم تحط الرحال بعد على الأراضي العربية ، إلا أن الخدمة تظل موفقة في حصد المستخدمين خلال الأشهر القليلة الماضية نظير دعمها المتواصل بباقة من العناوين الضخمة .

 

وهو ما تسير على نهجه خلال شهر مارس الحالي انطلاقاً من ما جاء في إعلان قطاع بلايستيشن خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق منشور تمت مشاركته عبر المدونة الرسمية و التي يمكن من خلالها إكتشاف قائمة الألعاب الموعودة خلال هذا الشهر على الخدمة بكل من أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى البي سي عن طريق التطبيق الخاص بها .

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو لشهر مارس 2021 :

- لعبة InFamous Second Son
- لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown
- لعبة World War Z
- لعبة Superhot

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية لشهر مارس لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو بأجهزة PS4 و PS5

ويمكن أن نرصد في البداية أول عنوان حصري منضم للخدمة فى شخص لعبة InFamous Second Son الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 من أستوديو Sucker Punch الذي قدم مؤخرا لعبة Ghost of Tsushima الرائعة و بكل تأكيد أنها إضافة قوية للمشتركين في الخدمة .

 

بالإضافة إلى عنوان Ace Combat 7 Skies Unknown و المزيد من الإصدارات الأخرى التي لا تقل شأن كما نشاهد أعلاه والتي ستعزز صفوف هذه الأخيرة هذا الشهر على أمل أن تتوفر في المستقبل القريب أيضا للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما دامت السبيل الوحيد للاستمتاع بعناوين أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 2 الكلاسيكية لغاية الأسف لحدود هذا الوقت ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent