recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن سماعة إكسبوكس اللاسلكية Xbox Wireless Headset الجديدة بمواصفات رهيبة جداً ، إليكم سعرها و موعد الإطلاق..

 الإعلان عن سماعة إكسبوكس اللاسلكية Xbox Wireless Headset الجديدة بمواصفات رهيبة جداً ، إليكم سعرها و موعد الإطلاق

 

الإعلان عن سماعة إكسبوكس اللاسلكية Xbox Wireless Headset الجديدة بمواصفات رهيبة جداً ، إليكم سعرها و موعد الإطلاق

على نفس منوال ما سارت عليه شركة سوني خلال الفترة الماضية بعدما تم الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 الجديد و التي تم من خلالها تقديم أغلب الإضافات و الملحقات التي ستتوفر مع الجهاز انطلاقاً من قاعدة الشحن السريع و كذلك أداة التحكم عن بعد بالوسائط إلا أن أهم اكسسوار من دون شك كان هو سماعات الرأس الجديدة Pulse 3D و التي كانت فعلا خطوة متميزة من جانب شركة سوني لتقديم هذه الأخيرة .

 

و هو ما تسير على نهجه شركة مايكروسوفت خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرفها و الذي كان بمثابة فرصة و مناسبة للكشف عن سماعات لاسلكية جديدة لجميع أجهزة إكسبوكس و كذلك نظام ويندوز 10 على جهاز البي سي بالإضافة إلى الهواتف الذكية .

 

 

هذه السماعة الجديدة حسب مايكروسوفت و التي تأتي بمسمى Xbox Wireless Headset ستتيح للمستخدمين إمكانية ربطها مع أجهزة الألعاب المنزلية إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز دون الحاجة إلى قطعة الالتقاط الخارجية بحكم أنها ترتبط بتقنية الإتصال البلوتوث ما يجعلها فعلا قابلة للربط مع أي جهاز إلكتروني تلقائيا .

 

و من ناحية الميزات المتوفرة يمكن تسجيل مجموعة من الخصائص المهمة جداً و التي يمكن الحصول عليها إنطلاقا من هذه السماعة الجديدة و التي تعتمد مثلا عن تقنيات Dolby Atmos بمعية DTS Headphone X ناهيك عن مايكروفون مزود بخاصية عزل الضوضاء لتجربة أفضل من خلال الألعاب كما أنه يتوفر على خاصية تسمح له الموازنة بين صوت الألعاب و كذلك المحادثات بين اللاعبين .

 

طبعا من يقول سماعة لاسلكية يتحدث مباشرة عن عمر البطارية و التي أكدت أنها ستكون قادرة على تشغيل السماعة لمدة 15 ساعة متواصلة أثناء اللعب مع القدرة على شحنها بسلك USB Type C الذي لا يمكن أن تعول علبه للشحن و اللعب في نفس الوقت ما دام طوله لا يتجاوز 30 سنتمتر لكن البطارية يمكت شحنها سريعا ما دامت 30 دقيقة كافية لمنحك 4 ساعات من الاستخدام .

 

و ما دمنا نتحدث عن الاستخدامات فهذه الأخيرة تم تصميمها حتى تستمر في الرأس لساعات طويلة دون أن تحدث لك أي مضاعفات أو ألم على مستوى الاذن كما أن وزنها لا يتعدى 312 غرام و هو وزن جد مثالي لهذه المعدات و طبعا أخيرا و ليس آخرا سعر السماعة محدد في 99,99 دولار كما تم فتح الطلب المسبق قصد توفيرها عالميا في تاريخ 16 مارس المقبل إن كنتم مهتمين بذلك طبعا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent