recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن تفاصيل لعبة Metro Exodus أجهزة PS5 و Xbox Series مع تقديم نسخة Enhanced لأجهزة PC العالية الجودة !

 الكشف رسميا عن تفاصيل لعبة Metro Exodus أجهزة PS5 و Xbox Series مع تقديم نسخة Enhanced لأجهزة PC العالية الجودة

 

الكشف رسميا عن تفاصيل لعبة Metro Exodus أجهزة PS5 و Xbox Series مع تقديم نسخة Enhanced لأجهزة PC العالية الجودة

أستوديو 4A Games يعتبر من بين الفرق المتميزة في السنوات القليلة الماضية حيث يظل ظهور هذا الأخير قليل جدا في الواجهة إلا أنه دائم الحضور من خلال سلسلة ألعاب Metro و التي توفرت آخر اصدارات قبل فترة من الأن بعنوان Metro Exodus على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

 

حيث تعتبر من بين العناوين من الناحية التقنية المتفوقة و التي أكدت علو كعبها خلال السنوات الماضية خاصة على مستوى نسخة جهاز البي سي التي تظل فعلا تحفة فنية حسب قول أغلب من قام بتجربتها باستخدام تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing .

 

و طبعا مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد كان الفريق المطور قد توعد في الفترة الماضية بأن اللعبة ستستفيد من العتاد التقني المتقدم على هذه الأجهزة في شخص بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بهدف توفير تحديث مجاني للعبة الأصلية حتى تستفيد من كافة القدرات و الميزات و هو ما عاد للحديث عنه بصفة رسمية خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي من خلال موقع اللعبة و الذي كشف خلاله الفريق المطور 4A Games عن أول التفاصيل التقنية المرتبطة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس للعبة Metro Exodus و التي أكد أنها ستستفيد من عدة تحسينات .

 

من أهمها تأكيده أن اللعبة تعمل حاليا بدقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية و جميع تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing في نفس الوقت مضيفا أن هذه الأخيرة يظل هدفها الأساسي الوصول إلى هذه الإعدادات بنسخة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و نفس القدرات لكن بدقة 1080p على نسخة إكسبوكس سيريز إس .

 

حيث ستدعم جميع النسخ خاصية الإضاءة المتقدمة باستخدام Ray Tracing و هنا الحديث عن تقنيات Ray Tracing Global illumination و كذلك Ray Tracing Emissive Lighting التي من شأنها أن تعطي لجميع عناصر بيئة اللعب واقعية أكبر و كذلك تفاصيل اكثر من ناحية جودة الإضاءة و قد أشار الفريق المطور أن هذه الميزات جميعها سيتوفر بالمجان لمالكي النسخة الأصلية لجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في تحديث مجاني بوقت لاحق هذا العام .

 

و في نفس الوقت أكد هؤلاء الأخير عن دعم اللعبة لمجموعة من الخصائص الأخرى مثل التحميل السريع للبيانات عن طريق وحدة تخزين SSD السريعة في أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى دعم وحدة تحكم DualSense و تحديدا نظام الاهتزاز الديناميكي Haptic Feedback على مستوى الأسلحة و الشعور بالبيئة بالإضافة إلى نظام الصوت ثلاثي الأبعاد على الجهازين معا .

 

الكشف رسميا عن تفاصيل لعبة Metro Exodus أجهزة PS5 و Xbox Series مع تقديم نسخة Enhanced لأجهزة PC العالية الجودة

في سياق آخر فقد تم الإعلان بصفة رسمية عن نسخة جديدة من اللعبة ستتوفر أواخر هذا العام في إتجاه أجهزة البي سي عالية الجودة و التي ستدعم جميع الخصائص التي تأتي مع نسخة أجهزة الجيل الجديد بالإضافة إلى تقنيات Ray Tracing الإضافية وكذلك تحديثات معالجات الرسومات GPU من AMD .

 

إضافة إلى تقنية DLSS 2.0 من نفيديا التي ستتيح للعبة الوصول إلى دقة عرض أعلى بكثير لكن بقدرات تقنية أقل و يمكن من خلال الصورة التى تمت مشاركتها معنا إكتشاف كل هذا عن قرب دائما من خلال مقارنة بين الإصدارات و التي تظل الفروقات بينها فقط من حيث خاصية Advanced Ray Tracing Reflections أي جودة الإنعكاسات المتقدمة و كذلك خاصية DLSS 2.0 و هي خصائص حصرية على أجهزة PC عالية الجودة بكل تأكيد ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent