recent
أخبار ساخنة

المزيد من المحتويات تعزز لعبة GTA Online هذا الأسبوع و هذه تفاصيلها..

 المزيد من المحتويات تعزز لعبة GTA Online هذا الأسبوع و هذه تفاصيلها

 

المزيد من المحتويات تعزز لعبة GTA Online هذا الأسبوع و هذه تفاصيلها

خلال الأسبوع الماضي لم يكن بإستطاعتنا تغطية كافة التفاصيل المرتبطة بالمحتويات الخاصة بعناوين استوديوهات روكستار بدون استثناء لظروف صحية كما أشرت لكن اليوم لا يمكن أن نفوت الفرصة من أجل تقريبكم من كافة التفاصيل الجديدة .

 

و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق المطور الذي و من خلال المدونة الرسمية شاركنا جديد لعبة GTA 5 و تحديدا طور اللعب الجماعي GTA Online الذي ما يزال يواصل تقديم المزيد من المحتويات بالنسبة المستخدمين بشكل أسبوعي .

 

و هو ما ينطبق خلال هذه الفترة عن طريق محتوى جديد في شخص سفينة جديدة تحت مسمى Nagasaki Dinghy والتي تتميز بوجود رشاش أمامي سيتيح لك إمكانية مداهمة المنافسين في عرض البحر و أكيد إن كنت مستعد لصرف مبلغ مالي للحصول عليه يمكن التعريج إلى موقع Warstock Cache & Carry و طبعا ليس هذا كل مافي الأمر بالنسبة المحتويات على شكل مركبات .

 

المزيد من المحتويات تعزز لعبة GTA Online هذا الأسبوع و هذه تفاصيلها

بحكم أنه و طيلة الأيام المقبلة يمكن لجميع المستخدمين تجربة حظهم على عجلة الحظ في محل Diamond Casino لمحاولة الحصول على المركبة الفريدة من نوعها Vapid FMJ ، و مثل أغلب الأسابيع الماضية يمكن لجميع المستخدمين الحصول على مجموعة من المكافأة عبارة عن عروض التي تهم هذه المرة المستخدمين ممن يبحثون عن الأكشن في عالم اللعبة .

 

حيث يمكنك الإستفادة من نقاط خبرة مضاعفة XP و كذلك نقود GTA Dollar مضاعفة طيلة هذه المرحلة داخل اللعبة على سلسلة من الأنشطة و المهمات مثل المخصصة لشخصية Simeon و كذلك DJ و المزيد ، و كما جرت العادة لا يمكن أن نتحدث عن محتويات جديدة للعبة GTA Online و لا تخصص حيز مهم للخصومات هذا الأسبوع و هو ما أترككم معه إد سيكون بمقدور المستخدمين الإستفادة من سلسلة تخفيضات كما يمكن أن نتابع على اللعبة لجميع الأجهزة دون حد سواء ،، تحياتي.

قائمة التخفيضات الأسبوعية :

- خصم 40% على Pagassi Zentorno .
- خصم 60% على جميع المكاتب .
- خصم 60% على جميع الاعدادات لتخصيص المكاتب .
- خصم 50% على مستودعات البضائع الخاصة .
- خصم 25% على مستودعات السيارات .
- خصم 50% على المرائب .
- خصم 40% على سلسلة من المركبات وهي : Grotti Furia ، Progen GP1 ، Truffade Adler ، Annis S80RR .
 

google-playkhamsatmostaqltradent