-->

جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 هذه قائمة أفضل الألعاب التي تدعم دقة 4K و 60 إطار على جهاز بلايستيشن 5..

 

هذه قائمة أفضل الألعاب التي تدعم دقة 4K و 60 إطار على جهاز بلايستيشن 5

جهاز بلايستيشن 5 مرت على توفره ما يناهز ثلاثة أشهر إلا أن التفاصيل عنه لا يمكن أن تتوقف عند هذا الحد بحكم أنه المنصة و خلال كل فترة تظهر عنها المزيد من المعطيات كما يمكن أن نتابع خلال الساعات و الأيام القليلة الماضية التي كانت لنا بواسطتها تغطية لمجموعة من المعطيات المرتبطة أولا بمشاكل الجهاز تقنيا و كذلك المحتويات التي توفرت على التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل و الأهم هي مبيعات الجهاز و كذلك النقص الحاد بكمية الشحنات الخاصة .

 

حيث أشرنا حينها أن المنصة ستتوفر منها كميات إضافية خلال الدفعة الثانية ابتداء من شهر يناير الحالي وهو ما يمكن أن ننتظر خلال الأسبوع القادم لكن قبل ذلك نود أن نستمر في سلسلة التقارير المرتبطة بالجهاز و آخرها ما نشارك معكم انطلاقاً من هذه المقالة حيث قررنا عبرها أن نتيح لكم نظرة شاملة عن قائمة أهم الألعاب التي تدعم خاصية التوافق على جهاز بلايستيشن 5 الجديد إنطلاقاً من محتويات جهاز بلايستيشن 4 العادي .

 

بحكم أن منصة سوني للجيل الجديد كما نعلم منذ فترة طويلة أنها لا تكتفي فقط بتقديم مواصفات تقنية متطورة على مستوى المعالج المركزي CPU و كذلك المخصص للرسوميات GPU سيتم استغلالها على عناوين الجيل الجديد بل أيضا يمكن لمجموعة من الألعاب المخصصة لجهاز بلايستيشن 4 أن تستفيد من هذه القدرات لتوفير لما لا دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية و هي المعادلة التي ما تزال صعبة الوصول على هذه الأجهزة بمجموعة عناوين .

 

إلا أن المنصة تنجح في تقديم مستويات جد متميزة و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة تضم مجموعة عناوين توفرت مؤخراً و أخرى قديمة تدعم دقة عرض 4K مع معدل إطارات في حدود 60 بالثانية مع إمكانية الوصول إلى 120 إطار أحيانا ،، تحياتي.

- لعبة Cyberpunk 2077 : تدعم دقة عرض 4K الديناميكية مع معدل إطارات في حدود 60 بالثانية ( ملاحظة ستستفيد في نهاية عام 2021 من تحديث مخصص لأجهزة الجيل الجديد )
 

- لعبة Ghost of Tsushima : تدعم دقة عرض 4K مع 60 إطار بالثانية .
 

- لعبة Assassin's Creed Valhalla : تدعم دقة عرض 1440p مع 60 إطار بالثانية و كذلك دقة عرض 4K الحقيقية مع 30 إطار .
 

- لعبة Watch Dogs Legion : تدعم دقة عرض 4K الديناميكية مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و 30 إطار بالثانية.
 

- لعبة Star Wars Jedi Fallen Order : تدعم دقة عرض 1440p مع 60 إطار بالثانية.
 

- لعبة No Man's Sky : تدعم دقة 4K الديناميكية مع 60 إطار بالثانية.
 

- لعبة FIFA 21 : تدعم دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية.
 

- لعبة For Honor : تعمل بدقة عرض 4K الحقيقية مع معدل إطارات يصل إلى 60 .
 

- لعبة Spider Man Miles Morales : تقدم مجموعة أنماط بين دقة عرض 4K الحقيقية و 30 إطار بالثانية مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و كذلك دقة عرض 1080p مع تتبع الأشعة لكن بمعدل إطارات يصل إلى 60 بالثانية تم هناك نمط يقدم دقة عرض 4K الديناميكية مع 60 إطار بدون Ray Tracing .
 

- لعبة Call of Duty Black Ops Cold War : تدعم دقة عرض 4K الديناميكية مع 60 إطار بالثانية و تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing كما يمكن تشغيلها بمعدل إطارات يصل إلى 120 إطار على دقة عرض منخفضة .
 

- لعبة Devil May Cry 5 Special Edition : تدعم دقة عرض 4K الحقيقية مع تتبع الأشعة Ray Tracing و 30 إطار بالثانية أو Ray Tracing و 60 إطار بالثانية على دقة عرض 1080p تم نمط 120 إطار بالثانية على دقة 1080p لكن بدون Ray Tracing .
 

- لعبة Borderlands 3 : تشتغل على جهاز بلايستيشن 5 بدقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية بالإضافة إلى نمط 120 إطار على دقة 1080p.
 

- لعبة Destiny 2 : تقدم دعم 120 إطار بالثانية لكن فقط على الأطوار التنافسية من خلال اللعب الجماعي لكن اللعبة تدعم دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية .
 

- لعبة Rainbow Six Siege : تدعم دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية كما يمكن المرور إلى دقة 4K ديناميكية مع 120 إطار بالثانية.
 

- لعبة DiRT 5 : تقدم دعم لمعدل إطارات بالثانية يصل إلى غاية 120 على دقة 1440p الديناميكية كما يمكن تشغيلها على دقة 4K الديناميكية على 60 إطار بالثانية .

هذه قائمة الألعاب التي ستستفيد قريبا من ترقية مجانية لجهاز بلايستيشن 5 :


- لعبة The Witcher 3 Wild Hunt
- لعبة Doom Eternal
- لعبة Marvel Avengers
- لعبة Hitman 3
- لعبة Riders Republic
- لعبة Control ( مدفوعة )
 

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق