recent
أخبار ساخنة

تواجه رسالة خطأ CE-107939-9 عند محاولة تحميل الألعاب في جهاز PS5 ؟ إليك هذا الحل..

 تواجه رسالة خطأ CE-107939-9 عند محاولة تحميل الألعاب في جهاز PS5 ؟ إليك هذا الحل

 

تواجه رسالة خطأ CE-107939-9 عند محاولة تحميل الألعاب في جهاز PS5 ؟ إليك هذا الحل

جهاز بلايستيشن 5 ومنذ إطلاقه في نوفمبر من عام 2020 و نحن نرصد مجموعة من التفاصيل والمعلومات عن التحديثات التي تصل للجهاز من طرف شركة سوني لمحاولة جعل التجربة متميزة من خلاله إلا أن الجمهور أغلبيته و بعيدا عن الأخطاء و المشاكل البرمجية التي تعيق تجربة أغلب الأجهزة خلال الإطلاق فقد كان همه الوحيد هو محاولة إيجاد الجهاز و الحصول عليه .

 

بحكم أن المنصة تظل مفقودة حاليا في الأسواق العالمية و لا يمكن الإستفادة منها على الإطلاق الشيء الذي يمكن أن ننتظر لكي تزول تداعياته مع مرور الوقت خاصة أن شركة سوني تمتلك خطط لدعم الأسواق بكميات مهمة من الأجهزة و دفعات أخرى ستتوفر للطلب المسبق ، لكن قبل ذلك يجب أن تعالج هذه الأخيرة مجموعة من الأخطاء التي تعيق تجربة المستخدمين على نظام التشغيل في الجهاز و التي قدمنا بعض حلولها خلال مرحلة سابقة على الموقع .

 

إلا أن هناك ما هو عالق لحدود هذا الوقت مثل مشكلة التحميل الألعاب على متجر بلايستيشن ستور أو من خلال مكتبة الألعاب المتوفرة لديك على قوائم جهاز بلايستيشن 5 حيث أنه كلما يحاول المستخدمين تحميل عناوين جهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 المتواجدة على المكتبة أو عند شراء عناوين أخرى من متجر بلايستيشن ستور تصادفهم رسالة خطأ CE-107939-9 و التي تشير إلى فشل تحميل الملفات على الجهاز .

 

و هي من بين المشاكل القديمة على الجهاز منذ الإطلاق لم يتم حلها و هو ما استدعى المستخدمين ملاك الجهاز إلى البحث عن حلول بديلة أو مؤقتة على الأقل إلى غاية وجود حل مباشر من شركة سوني الشيء الذي تم إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق منشور في أحد المنتديات العالمية و الذي يكشف فيه أحد اللاعبين طريقة تجاوز هذا المشكل انطلاقاً من تتبع الخطوات الكاملة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

- أولا يجب امتلاك هاتف ذكي بنظام تشغيل iOS أو Android و من تم التوجه إلى المتجر Google Play أو Apple Store لتحميل تطبيق بلايستيشن الرسمي PlayStation App .
 

- اربط حسابك PSN الرئيسي على جهاز بلايستيشن 5 و الذي تتواجد فيه اللعبة المعنية بالأمر في التطبيق و مباشرة بعد ذلك توجه إلى قائمة " مكتبة الألعاب " داخل التطبيق بالطبع.
 

- في هذه الخطوة و بعد إختيار اللعبة اضغط على "Download to Console " و مباشرة سينطلق التحميل على الجهاز الخاص بك بشكل تلقائي و يمكن أيضا شراء الألعاب من متجر بلايستيشن ستور مباشرة و بدأ تحميلها انطلاقاً من تطبيق بلايستيشن PlayStation App عن طريق إتباع هذه الخطوات الثلاثة البسيطة .

 

google-playkhamsatmostaqltradent