recent
أخبار ساخنة

تحديث بلايستيشن 5 الجديد يتيح لك الآن الإختيار بين نسخة اللعبة المخصصة لجهاز PS4 أو PS5 ، لنشاهد من هنا..

 تحديث بلايستيشن 5 الجديد يتيح لك الآن الإختيار بين نسخة اللعبة المخصصة لجهاز PS4 أو PS5

 

تحديث بلايستيشن 5 الجديد يتيح لك الآن الإختيار بين نسخة اللعبة المخصصة لجهاز PS4 أو PS5

جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه قبل شهر كامل من الأن و أغلب التفاصيل المرتبطة به كانت دائما عبارة عن مشاكل تواجه المستخدمين عليه إلا أنه ومع إطلاق سلسلة من التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل فقد أصبح الجهاز فعلا مستقر من حيث الأخطاء و المشاكل التي تواجه اللاعبين ممن نجحوا بشراء المنصة مع الإطلاق العالمي إلا أن هناك مشكلة كبيرة جدا كانت تواجه أغلب المستخدمين .

 

و هي تلك المرتبطة بطريقة تحديد نسخة الألعاب على الجهاز تحديداً الإصدارات التي تتوفر بشكل مشترك على جهازي بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بحكم أن نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 تلقائياً يختار نسخة جهاز بلايستيشن 4 من اللعبة .

 

و بالتالي لا يمكن الإستفادة من قدرات اللعبة تقنيا و أيضا الخصائص التي توفرت و أكبر مثال على ذلك مجموعة عناوين مثل Assassin's Creed Valhalla و أيضاً Call of Duty Black Ops Cold War حيث كان يعتقد مجموعة من المستخدمين أنهم بصدد الخوض في غمار نسخة جهاز بلايستيشن 5 لكن تبين أن النسخة هي المخصصة لجهاز بلايستيشن 4 الحالي وهو ما تم إصلاحه بفضل التحديث الأخير لنظام التشغيل .

 

الذي و بشكل مفاجئ أضاف خاصية تحديد النسخة التي ترغب بتشغيلها عن طريق ظهور نافدة منبثقة من الواجهة الرئيسية لجهاز بلايستيشن 5 تتيح لك الإنتقال أو الترقية إلى نسخة جهاز بلايستيشن 5 الجديد أو البقاء على نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو تحديدا ، و هو ما تم توثيقه انطلاقاً من الصورة التي تمت مشاركتها معنا من طرف أحد المستخدمين .

 

و تحديدا المسرب المعروف Tidux على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي تؤكد هذا الأمر حيث تم الزج بهذه الخاصية بطريقة سرية و هو ما يمكن أن نشاهد ابتداء من الصورة أسفل الموضوع و التي تظل من بين الإضافات المتميزة لجميع ملاك جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 

تحديث بلايستيشن 5 الجديد يتيح لك الآن الإختيار بين نسخة اللعبة المخصصة لجهاز PS4 أو PS5


google-playkhamsatmostaqltradent