recent
أخبار ساخنة

سوني تتراجع بعد تحديد مواعيد إطلاق مجموعة ألعاب لجهاز بلايستيشن 5 و هذه التفاصيل..

 سوني تتراجع بعد تحديد مواعيد إطلاق مجموعة ألعاب لجهاز بلايستيشن 5 و هذه التفاصيل

 

سوني تتراجع بعد تحديد مواعيد إطلاق مجموعة ألعاب لجهاز بلايستيشن 5 و هذه التفاصيل

خلال بحر الأسبوع الجاري كانت الفرصة مواتية أمامنا و كذلك الجمهور ككل للإطلاع على مخلفات إعلانات سوني ضمن فعاليات معرض التقنية العالمي CES 2021 و الذي كان فرصة مناسبة لقطاع بلايستيشن بما أنه أحد أهم القطاعات لدى شركة سوني لكي يمر هو الأخر و لو بشكل سريع من خلال المؤتمر الصحفي .

 

حيث كانت هناك مداخلة للسيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني للكشف عن جديد مبيعات جهاز بلايستيشن 5 الجديد و كذلك من خلال إستعراض بالفيديو كان شامل لعدة عناوين قادمة على الجهاز فقد تم رصد من خلاله مجموعة من المعطيات عن مواعيد إطلاق بعض العناوين القادمة لجهاز سوني المنزلي خلال الفترة المقبلة من هذا العام و أخرى خلال السنوات المقبلة .

 

إلا أنه و بشكل مفاجئ جرت تغيير الخطط من طرف الشركة بعدما تمت إعادة رفع الفيديو لكنه هذه المرة خالي من كافة التفاصيل المرتبطة بعناوين الألعاب المقدمة من استوديوهات الطرف الثالث و هنا الحديث عن عناوين مثل Project Athia و Kena Bridge of Spirits تم Ghostwire Tokyo و Pragmata بالإضافة إلى المزيد من الإصدارات الأخرى .

 

هل هو إدن خطأ آخر من أحد المبرمجين بعدما تم في السابق التأكيد على إطلاق لعبة Demon's Souls Remake الحصرية لجهاز بلايستيشن 5 على جهاز البي سي فهل هذا معناه أن المواعيد تمت إعادة النظر فيها ؟ أو أن المطورين كانت لهم ردة فعل تجاه شركة سوني لأن تحديد مواعيد الإطلاق سيجلب ضغط كبير عليهم في هذا الوقت بالتحديد خاصة بسبب الأزمة الصحية التي خلفها تفشي وباء فيروس كورونا ؟ 

 

عموماً لا يمكن الإستقرار على إجابة معينة أو تفسير واضح لما حدث لكن بالنسبة للمهتمين بعناوين جهاز بلايستيشن 5 القادمة من استوديوهات سوني العالمية مثل Ratchet And Clank Rift Apart و Horizon Forbidden West لم يحدث عليها أي تغيير و جميع التفاصيل ما تزال كذلك و الصورة أسفل الموضوع توضح ذلك ،، تحياتي.
 

 

google-playkhamsatmostaqltradent