recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة God of War Ragnarok قد تم تأجيل إطلاقها و هذا اول دليل..!

 يبدوا أن لعبة God of War Ragnarok قد تم تأجيل إطلاقها و هذا اول دليل

 

يبدوا أن لعبة God of War Ragnarok قد تم تأجيل إطلاقها و هذا اول دليل

خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إستعراض بالفيديو تم الكشف عنه من طرف شركة سوني خلال فعاليات حدث معرض التقنية العالمي CES و الذي يعتبر موعد سنوي لهذه الأخيرة يتم من خلاله الكشف عن جديد الشركة اليابانية من ناحية التقنيات و المنتجات المتنوعة و كان فرصة أيضا أمام فريق بلايستيشن للكشف عن مجموعة تفاصيل ومعطيات عن عناوين قادمة خلال المرحلة المقبلة من هذا العام لجهاز بلايستيشن 5 .

 

وهو ما يمكن أن نسجل من جديد بحكم أنه و خلال تغطية هذه التفاصيل على موقعنا بشكل شامل كما تتبعنا فقد كانت هناك معطيات أخرى مشكوك فيها و ترسل إشارات غير مطمئنة و هنا الحديث عن عنوان حصري منتظر من طرف مجموعة كبيرة من اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا في شخص لعبة God of War Ragnarok القادمة من أستوديو Sony Santa Monica التي ظهرت في العرض الدعائي من شركة سوني .

 

إلا أنه و بالمقابل عكس باقي العناوين التي تم الكشف عنها خلال العرض الرسمي فقد كان للعبة مرور سريع تماما إلا أنه من حيث التفاصيل المرتبطة بموعد إطلاقها لم تسجل أي معطيات تفيد بإطلاق هذه الأخيرة في عام 2021 على الأقل وهو ما يؤكد فعلا التفاصيل التي طفت على السطح مؤخرا تفيد بأن اللعبة قد يتم تأجيل إطلاقها إلى غاية العام المقبل .

 

خاصة أن سوني تمتلك رزنامة مهمة جدا من حيث كمية الألعاب بالإضافة إلى أن اللعبة ربما تكون قد تأثرت عملية تطويرها بسبب الأزمة الصحية العالمية جراء جائحة فيروس كورونا و نفس الشيء ينطبق على عنوان أخر مثل Gran Turismo 7 الذي كان محدد تاريخ إطلاقه في مرحلة سابقة .

 

إلا أنه و خلال نفس الفيديو ظهرت تسمية اللعبة بدون أي موعد نهائي ما يؤكد أن مجموعة من التغيرات طرأت على برمجة سوني خلال الفترة المقبلة على مستوى الحصريات الضخمة لكن لن نستبق الأحداث و نترك الأمور تأخذ مجراها الطبيعي إلى حين الكشف عن التفاصيل الرسمية و النهائية ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent