جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةعروض فيديوResident Evil 2Resident Evil 4

بمناسبة مرور 30 عام عن دخوله عالم صناعة الألعاب الكشف عن فيلم وثائقي لمبتكر سلسلة Resident Evil السيد Shinji Mikami ، لنشاهد من هنا..

 بمناسبة مرور 30 عام عن دخوله عالم صناعة الألعاب الكشف عن فيلم وثائقي لمبتكر سلسلة Resident Evil السيد Shinji Mikami

 

بمناسبة مرور 30 عام عن دخوله عالم صناعة الألعاب الكشف عن فيلم وثائقي لمبتكر سلسلة Resident Evil السيد Shinji Mikami

من بين الشخصيات التي تركت من دون شك بصمتها في تاريخ صناعة الألعاب بصفة عامة و هنا الحديث عن السيد Shinji Mikami الذي انطلق في مساره على مجموعة من الفرق المطورة في اليابان قبل أن يشق طريقه و يؤسس أسلوب جديد و مختلف على مستوى ألعاب الرعب الذي يعتبر بمثابة الأب الروحي لها .

 

و تحديدا سلسلة Resident Evil التي كان قد اشتغل عليها بمعية شركة كابكوم إلى غاية الجزء الرابع الرئيسي Resident Evil 4 و الذي كانت بمثابة نقطة النهاية بالنسبة له في تاريخ السلسلة ، قبل أن يخوض مجموعة من التجارب الأخرى انطلاقاً من استوديوهات Platinum Games و أيضا شركة Bethesda مؤخرا التي يعمل تحت لوائها تحديدا داخل الفريق المطور Tango Gamework الذي قام بتأسيسه قبل سنوات .

 

و ذلك من خلال مجموعة عناوين مثل The Evil Within بالإضافة إلى العنوان القادم قريبا و هنا الحديث عن Ghostwire Tokyo ، حيث و خلال هذا العام سيطفئ المبدع شينجي ميكامي شمعته الثلاثين لدخوله عالم صناعة الألعاب و كان لابد فعلا من إستعراض مسار الرجل خلال هذه السنوات الماضية ومحاولة النبش في الماضي الجميل و هو بالفعل ما تم تقديمه من طرف فريق قناة Archipel على اليوتيوب الذي أعد فيلم وثائقي مخصص لهذا الرجل تحديدا و المكون من جزئين .

 

حيث يتحدث عن بداياته و مجموعة من التفاصيل التي نعلمها من قبل بالإضافة إلى تفاصيل أخرى يتم الحديث عنها لأول مرة ، و أكيد سأترك لكم الفرصة من أجل اكتشاف كل هذا عن قرب في إنتظار الجزء الثاني من هذا العمل الرائع و الذي يقدم لنا ملخص هن مسار هذا المطور دو الوزن الثقيل على مستوى عالم صناعة الألعاب بصفة عامة ،، تحياتي.

 

الفيلم الوثائقي للسيد شينجي ميكامي الجزء الأول :

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال