جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

سوني تعلن عن تحديث رقم 8.00 لجهاز PS4 و اضافات مهمة أصبحت متوفرة الآن..

 سوني تعلن عن تحديث رقم 8.00 لجهاز PS4 و اضافات مهمة أصبحت متوفرة الآن

 

سوني تعلن عن تحديث رقم 8.00 لجهاز PS4 و اضافات مهمة أصبحت متوفرة الآن

بالرغم من كون سوني تستعد إلى إطلاق جهازها المنزلي القادم بلايستيشن 5 إلا أن هذا لا يمنع المبرمجين لديها من مواصلة دعم جهاز بلايستيشن 4 الحالي و الذي يضم في صفوفه أكثر من 110 مليون مستخدم نشيط و هو ما يتواصل عن طريق سلسلة من التحديثات الرئيسية لنظام الجهاز وهو ما يمكن أن نحصل عليه عن طريق التحديث الجديد 8.00 الذي بات متوفر خلال الساعات القليلة الماضية من طرف الشركة .

 

حيث كان هذا الأخير متاح للتجربة منذ فترة طويلة جداً من طرف الجمهور و نحن من بينهم و قد كنا فعلا نترقب موعد إطلاقه بنسخة نهائية الأمر الذي بات متاح للجميع عن طريق الملفات التي أصبحت متاحة للتحميل مباشرة بعد تشغيل الجهاز بحكم أنه تحديث إجباري للجهاز قبل الدخول على الخدمات المرتبطة بالشبكة .

 

و نجد من ضمن أهم الخصائص عليه هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع لكي لا أطيل عليكم هذه المعطيات بحكم أن التحديث و على عكس السابق من التحديثات التي كان يحصل عليها الجهاز فهو يحمل في جعبته مجموعة مهمة من الخصائص و الإضافات الجديدة التي فعلا تدعو للاهتمام و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة حول أهم الخصائص و الإضافات الرئيسية عن طريق هذا التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 4 رقم 8.00 ،، تحياتي

 

قائمة الإضافات :

 

- من خلال قائمة مجموعات Party أصبح بمقدور اللاعبين الآن إرسال الرسائل مع الأصدقاء سواء كتابا أو صوتيا و جميعها أصبح عن طريق قائمة واحدة مدمجة .
 

- إمكانية اغلاق جميع الميكروفونات الخاصة بالمستخدمين المتواجدين في الجلسة عن طريق القائمة السريعة لجهاز بلايستيشن 4 و هي مجموعة من الخصائص التي ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 القادم .
 

- إلغاء خاصية إنشاء حدث خاص أو مجتمعات خاصة مع الإشارة أن المجتمعات الخاصة التي تم إنشائها سابقا ستظل مفتوحة دائما .
 

- خاصية المراقبة الأبوية ستكون أكثر سهولة الأن حيث سيكون بمقدور الأطفال ممن يستخدمون هذه الميزة عن طريق أجهزة بلايستيشن 4 الخاصة بوالدهم إرسال طلب لهذا الأخير يتوصل به عن طريق البريد الإلكتروني من أجل فسح المجال أمامهم استثنائيا للتواصل عن طريق العاب مثل Fortnite و Rocket League .
 

- ميزة تأمين الدخول المزدوج ستحصل على تحديث مهم جدا لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين لاستخدام تطبيقات 2SV خارجية تتيح الدخول المزدوج سواء عن طريق المتصفح أو الهواتف الذكية .
 

- تحديث رقم 8.00 يضاعف عدد الصور القابلة للاستخدام على شكل افاتار حيث ستشمل الأن مجموعة من الشخصيات من عناوين حصرية لديها مثل Bloodborne ، God of War ، Journey ، Ghost of Tsushima ، The Last of Us Part 2 ، The Last of Us Remastered ، Uncharted 4 A Thief End .
 

- بالنهاية التحديث الجديد يهم أيضا تطبيق PS4 Remote Play على أجهزة البي سي و الهواتف الذكية حيث سيغير من اسمه ليصبح PS Remote Play و هو ما يؤكد أن التطبيق سيدعم أيضا جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال المرحلة المقبلة و بطبيعة الحال ستكون لنا نظرة شاملة عنه بمجرد إطلاق الجهاز خلال تاريخ 19 نوفمبر المقبل .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال