جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5Naughty DogPlayStation 5PS5

أستوديو Naughty Dog سيحاول الرفع من مستوى ألعابه إلى أقصى حد ممكن مع جهاز PS5 و يوظف المزيد من المبدعين !

 أستوديو Naughty Dog سيحاول الرفع من مستوى ألعابه إلى أقصى حد ممكن مع جهاز PS5

 

أستوديو Naughty Dog سيحاول الرفع من مستوى ألعابه إلى أقصى حد ممكن مع جهاز PS5

أستوديو Naughty Dog قدم لنا خلال أجهزة الجيل الحالي مجموعة من العناوين إنطلاقا من لعبة The Last of Us Remastered بنسخة الريماستر تم كذلك لعبة Uncharted 4 A Thief End ناهيك عن ثلاثية ريماستر Uncharted The Nathan Drake Collection بالإضافة إلى عنوان Uncharted The Lost Legacy و اخيرا لعبة The Last of Us Part 2 .

 

الشيء الذي تحدث عنه مؤخرا حينما أكد أن كافة هذه الألعاب ستتوفر عن طريق جهاز بلايستيشن 5 القادم من خلال خاصية التوافق بين المنصة و محتويات جهاز بلايستيشن 4 السابق لكن ماذا عن مستقبل العناوين القادمة من الفريق الواقع بمدينة كاليفورنيا الأمريكية ؟ حيث و من خلال نظرة عن حساب الفريق المخصص لتوظيف المطورين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

فقد تم رصد وجود مجموعة من المعطيات الجديدة القادمة من جانبه عندما توجه إلى المبرمجين المهتمين بالإنضمام إليه من أجل البحث عن مصممين متخصصين في نظام الحركة و الانميشن بهدف العمل على الدفع إلى أقصى حد ممكن القدرات التقنية لمحرك الفريق و التجاوب مع قوة جهاز بلايستيشن 5 القادم .

 

حيث نرصد انطلاقاً من هذه المعطيات أن الفريق يبحث عن الرفع من جودة ميكانيكية الحركة على مستوى المشاريع القادمة بالإضافة إلى مبرمجي أسلوب اللعب و هي بالمناسبة نفس النقاط التي تميز بها الفريق خلال العناوين السابقة ما يؤكد أن التفاصيل الدقيقة على الألعاب ستصل إلى مستويات عالية جدا خلال المشاريع و الإصدارات القادمة من طرف أستوديو Naughty Dog وطبعاً نحن بالمرصاد لإطلاعكم على كل جديد من شأنه أن يتوفر خلال المرحلة المقبلة .

 

خاصةً أن الفريق يمتلك مجموعة أوراش مفتوحة لغاية اللحظة من أهمها تواجد طور اللعب الجماعي لإصدار The Last of Us Part 2 الذي من الممكن أن يعرج إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم أيضا و إستغلال القدرات التقنية المهمة عليه مثل تتبع الأشعة و غيرها من التقنيات الحديثة في منصة الجيل القادم ،، تحياتي.

 

 

إعلان أسفل المقال