recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يشكر اللاعبين و يشوق لطور اللعب الجماعي !

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يشكر اللاعبين و يشوق لطور اللعب الجماعي

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يشكر اللاعبين و يشوق لطور اللعب الجماعي

لعبة The Last of Us Part 2 كما نعلم فقد تم خلال المرحلة السابقة تسريب إحدى الفيديوهات القديمة نوعا ما الخاصة بها المرتبطة بطور اللعب الجماعي الذي من المتوقع أن يتوفر مع إطلاقها خلال يونيو الماضي إلا أن أستوديو Naughty Dog قرر أن يركز على القصة أكثر خلال المرحلة الأولى و أن يؤجل إطلاق الطور الجديد إلى غاية مرحلة أخرى و هو ما تم الحديث عنه في أكثر من مناسبة بواسطة أعضاء أستوديو Naughty Dog في أكثر من مناسبة .

لكن خلال هذا اليوم كان لنا موعد مع فعاليات حدث The Last of Day و الذي سيكون الفرصة الجديدة بشكل سنوي للكشف عن المزيد من التفاصيل و الحقائق عن السلسلة الشيء الذي تم التطرق له بواسطة الفريق المطور خلال يوم أمس السبت .

والذي كان بمثابة الفرصة التي لا يمكن أن تعوض أمام هذا الأخير لكي يكشف لنا عن مجموعة إعلانات مثل الثيم الديناميكي المجاني الأن على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا اللوحة الفنية التي تم الكشف عنها من طرف المصمم التاريخي لسلسلة Metal Gear Solid .

لكن من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كان المخرج السيد Neil Druckmann على موعد مع الجمهور لتقديم تصريح يشكر خلاله اللاعبين على متابعتهم ودعمهم لحدث The Last of Us Day ، مؤكدا من جهة أخرى أن الشيء الآخر الذي يترقب الجمهور في الفترة المقبلة فعلا يتم العمل عليه على قدم وساق مطمئنا اللاعبين بعبارة أنه يستحق الإنتظار حقا .

و طبعا ما علينا سوى ترقب المعطيات التي ستتوفر خلال الأسابيع و الأشهر المقبلة و لو أن إعلان من هذا القبيل لا يمكن أن ننتظره سوى بعد مرور فترة من الوقت و شخصيا أتوقع أن موعد إطلاق طور اللعب الجماعي للعبة The Last of Us Part 2 سيكون نفسه موعد إصدار نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent