recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن نسخة لعبة Dead by Daylight لجهاز PS5 و Xbox Series X و هذه أول ميزة مؤكدة..

 الإعلان رسميا عن نسخة لعبة Dead by Daylight لجهاز PS5 و Xbox Series X

 

الإعلان رسميا عن نسخة لعبة Dead by Daylight لجهاز PS5 و Xbox Series X

كما سبق و أن أشرت خلال مجموعة من المقالات على موقعنا أن عدة استوديوهات تطوير عالمية بصدد التجهيز لإطلاق عناوينها على أجهزة الجيل القادم و ذلك عبر تحديثات مجانية و أخرى مدفوعة و هو ما يمكن أن نتابع من خلال المعطيات التي طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية .

 

حينما تطرقنا إلى كون لعبة For Honor مثلا من استوديوهات يوبيسوفت هي الأخرى ستستفيد من تحديث لدعم أجهزة الجيل القادم لكن خلال اللحظات الماضية فقد التحق بالركب أيضا لعبة أخرى و هنا الحديث عن عنوان Dead by Daylight المتميز و الذي يمتلك قاعدة جماهيرية جد مهمة تحديدا في المنطقة العربية .

 

حيث و عن طريق إعلان من طرف أستوديو Behaviour Interactive فقد أعلن هذا الأخير أنه بصدد العمل على نسخة جديدة من اللعبة مخصصة لأجهزة الجيل القادم و المميز أنها ستتوفر بالمجان لكل مالكي النسخة الأصلية من اللعبة على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

من جهة أخرى أكد الفريق المطور أول التفاصيل عن هذه النسخة الجديدة و المتطورة التي حاول التركيز عليها خلالها و نجد من ضمنها دعم خاصية تتبع الأشعة Ray Tracing بالإضافة إلى دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية حيث تأكد دعم ميزة تتبع الأشعة على نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس بالإضافة إلى البي سي أيضا .

 

في حين أن دقة عرض 4K ستقتصر على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 فقط مشددا على أنه يعمل من أجل جعل اللعبة تحافظ على أسلوب اللعب المتميز لديها مع تقديم مستوى تقني جد متقدم و أكيد خلال الأسابيع المقبلة من الممكن أن نحصل على أول فيديوهات لهذه النسخة الجديدة ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent