recent
أخبار ساخنة

لعبة Quantum Error تحصل على عرض جديد بالفيديو و عنصر الرعب حاضر بقوة..!

 لعبة Quantum Error تحصل على عرض جديد بالفيديو و عنصر الرعب حاضر بقوة

 

لعبة Quantum Error تحصل على عرض جديد بالفيديو و عنصر الرعب حاضر بقوة

من بين الألعاب التي تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية بشكل كبير جدا و كنا من بين المنابر الإعلامية التي خصصت لها حيز كبير من أجل الحديث عنها و هنا نخص بالذكر لعبة Quantum Error القادمة من أستوديو Teamkill Media والذي بعدما أغضب قراره الجمهور خلال المرحلة الماضية حينما أعلن بشكل مفاجئ عن اللعبة لأجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس .

 

فقد كان لبعض الوقت و هو غائب عن الساحة بحكم أن اللعبة كانت معلنة على أساس حصرية فقط لجهاز بلايستيشن 5 قبل أن يتبين في النهاية أنها مجرد حصرية مؤقتة على مستوى جهاز سوني المنزلي و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال الساعات القليلة الماضية .

 

حينما علمنا أن هذه الأخيرة قد استفادت من فيديو جديد يتيح لنا الفريق المطور من خلاله نظرة أعمق عن عالمها بتواجد عنصر الرعب بشكل أكبر هذه المرة و يعتبر من بين العناصر الأساسية في هذه اللعبة التي تعتبر من بين الإصدارات المهمة و المنتظرة خلال نهاية هذا العام .

 

مع التذكير أن إطلاق اللعبة مقرر في تاريخ غير محدد لغاية كتابة هذه الأسطر بحيث أن ما نعلم هو قدومها خلال هذا العام و أكيد خلال المرحلة المقبلة من الممكن أن تستفيد اللعبة من إعلان يكشف عن كل التفاصيل الغير معلنة لغاية اللحظة مع الإشارة دائما أن إطلاقها مرتقب على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 معا ،، تحياتي.

 

العرض بالفيديو :

 


google-playkhamsatmostaqltradent