recent
أخبار ساخنة

بالصور جهاز بلايستيشن 5 تحت التجربة المباشرة من طرف المؤثرين و صناع المحتوى !

بالصور جهاز بلايستيشن 5 تحت التجربة المباشرة من طرف المؤثرين و صناع المحتوى

بالصور جهاز بلايستيشن 5 تحت التجربة المباشرة من طرف المؤثرين و صناع المحتوى

جهاز بلايستيشن 5 سبق لنا الحديث عن مجموعة من المعطيات عنه خلال الأيام الماضية بعدما تمت الإشارة من طرف سوني أن المنصة فعلا تحت التجربة من طرف مجموعة من صناع المحتوى في اليابان .

إلا أنه و عن طريق مجموعة صور طفت على الواجهة خلال هذا اليوم تحديدا من طرف المغني العالمي Travis Scott فقد تبين أن الجهاز فعلا بات متاح لمجموعة من المستخدمين على العالم خصوصا أن الصورة التي تم نشرها من طرف المعني على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام .

حيث تظهر فيها ذراع التحكم الجديدة DualSense تحت التجربة المباشرة و قد تم التعليق عليها من طرف المنشط السيد Geoff Keighley و الذي نشر عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعليقا على صورة المغني بعبارة " مرحبا بك في النادي " الشيء الذي يؤكد أن مجموعة من الأشخاص عبر العالم فعلا يمتلكون جهاز بلايستيشن 5 في هذه اللحظة .

علما أن سوني أكدت موعد الكشف عن انطباعات هؤلاء المؤثرين على الأقل في دولة اليابان خلال تاريخ 4 أكتوبر المقبل ما يعني أنه بنسبة كبيرة جدا سيكون هو موعد الكشف عن سلسلة فيديوهات ربما يتم بواسطتها الكشف عن واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 القادم وأيضا مختلف الخصائص التي يتيح هذا الأخير .

و أكيد أنها فرصة من الواضح حصرية فقط على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان بحكم أنه لغاية اللحظة لم يتأكد إلى حدود كتابة هذه الأسطر أي شخص يمتلك جهاز بلايستيشن 5 في قارة أوروبا و طبعا إن تسنت لنا فرصة تجربة الجهاز لما لا فأكيد سنحاول نقل التجربة المباشرة عن طريق موقعنا GAMES 4 FANS أول بأول في المستقبل ،، تحياتي.

الصورة المنشورة :

بالصور جهاز بلايستيشن 5 تحت التجربة المباشرة من طرف المؤثرين و صناع المحتوى

google-playkhamsatmostaqltradent