recent
أخبار ساخنة

لأول مرة جهاز بلايستيشن 5 تحت التجربة من طرف اللاعبين في هذا الموعد..!

لأول مرة جهاز بلايستيشن 5 تحت التجربة من طرف اللاعبين في هذا الموعد

لأول مرة جهاز بلايستيشن 5 تحت التجربة من طرف اللاعبين في هذا الموعد

خلال هذا الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزلية فقد كان النظام الخاص بالتواصل بشأنه فعلا مختلف تماماً عن ما كان متوقعا و منتظر بالنسبة لمختلف الشركات العالمية سواء سوني و مايكروسوفت بحكم أنه و بسبب غياب معارض الألعاب بسبب جائحة فيروس كورونا لتقديم الأجهزة الخاصة بهم و هنا للحديث عن بلايستيشن 5 بالتحديد .

فقد كان على كل مصنع أن يختار النموذج الصحيح لإستعراض الخصائص التي تأتي مع كل جهاز و بعدما إطلعنا في فترة سابقة عن مميزات جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس فقد حان الوقت لاكتشاف جهاز بلايستيشن 5 القادم عن طريق مبادرة من طرف شركة سوني تحت إسم Try! PlayStation 5 و التي تتجلى في إرسال جهاز بلايستيشن 5 القادم إلى عدد من صناع المحتوى في اليابان و يصل عددهم إلى 12 مستخدم بهدف تجربة الجهاز و الوقوف على الخصائص الخاصة به عن قرب هذه المرة .

حيث علمنا أن الأجهزة فعلا تم إرسالها إلى المستخدمين لتجربة الألعاب و أيضا الخدمات التي تأتي معه في حين أن الرأي النهائي و إستعراض المنصة لأول مرة تحت تجربة اللاعبين سيتم بتاريخ الأحد 4 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يجب أن تكون متصل في هذه الفترة للإطلاع على جهاز بلايستيشن 5 عن قرب و إكتشاف المزايا التي ستتوفر عليه بالإضافة إلى مقارنة حقيقية لحجم الجهاز وتصميمه تم المزيد بما لا شك فيه .

طبعاً لا نعلم هل ستكون نفس الفرصة متاحة أمام المستخدمين هنا في المنطقة العربية أم لا حيث لم يتم الحديث إطلاقا عن إتاحة الفرصة لصناع المحتوى الغربيين للحصول على هذه التجربة الحصرية عبر جهاز بلايستيشن 5 و طبعا سنتابع كافة المعطيات التي من شأنها أن تطفوا على السطح في الساعات المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent