recent
أخبار ساخنة

التحديث الأسبوعي متوفر الأن للعبة Red Dead Online و يتيح لأول مرة إمكانية تقمص دور الحيوانات !

التحديث الأسبوعي متوفر الأن للعبة Red Dead Online و يتيح لأول مرة إمكانية تقمص دور الحيوانات

التحديث الأسبوعي متوفر الأن للعبة Red Dead Online و يتيح لأول مرة إمكانية تقمص دور الحيوانات

كما جرت العادة و خلال كل يوم ثلاثاء لنا موعد متجدد مع مجموعة من المحتويات التي تتوفر عن طريق لعبة Red Dead Redemption 2 و تحديدا من خلال نمط الأونلاين Red Dead Online في اللعبة الذي ومنذ فترة طويلة و هو يستفيد من مجموعة تحديثات نوعا ما فقيرة من حيث المحتوى .

إلى غاية ما توفر دور أسرار الطبيعة The Naturalist الذي فعلا نقل اللعبة و الطور الخاص بالاونلاين إلى مستوى متقدم للغاية الأمر الذي يمكن أن نشاهد عن طريق مجموعة من التحديثات الأسبوعية التي تتوفر ، حيث أصبحت تتخلله مجموعة من الإضافات المثيرة للغاية الشيء الذي يمكن أن نشاهد عن طريق هذا الموضوع إد و للأسبوع الثالث تواليا سيكون بمقدور المستخدمين الحصول على مهمة مطاردة حيوان أسطوري جديد عبارة عن غزال Shadow Buck حيث سيكون متواجد في ضواحي مدينة Annesburg في ظروف معينة بطبيعة الحال .

لكن يمكن الوصول إليه عن طريق مهمة مباشرة بواسطة قائمة المهام لشخصية Harriet Devenport من أجل جلب عينة منه و من تم بيعها لهذه الأخيرة أو صيده و الحصول على الجلد للاستفادة من لباس حصري مصنوع منه عن طريق متجر Gus Macmillan لكن كنت على يقين أن ردة فعل Harriet Devenport ستكون قوية جدا بعدما تأتي إليها مجددا .

من جهة أخرى أعلنت استوديوهات روكستار عن مبادرة أخرى جديدة متوفرة حصريا للمستخدمين على طور أسرار الطبيعة The Naturalist و من تجاوز مستوى الخامس في الدور الجديد حيث سيفتح خيار إضافي لإطلاق مهمات جديدة فرعية تتيح لك البحث عن جينات حيوان الغزال البري انطلاقاً من تجميع بعض النباتات في عالم اللعبة و أسفل الموضوع أترككم مع فيديو توضيحي أكثر عن المهمة جداً .

هذه الأخيرة تقتضي الحصول على خمسة نباتات من أجل تحليل جينات الغزال و من تم يمكنك أن تتحول في المرحلة الأخيرة إلى غزال حقيقي و تستمتع لفترة من الوقت به و هي واحدة من بين الإضافات الغريبة و الممتعة جدا حيث من المتوقع أن تشمل في مرحلة مقبلة المزيد من الحيوانات لدراستها أكثر .

طبعا هذا الأسبوع الموعد سيكون مع مجموعة من المكافأة عن طريق نقاط خبرة و الذهب المضاعف في الأطوار التنافسية بالإضافة إلى خصم 40% على سلسلة من الملابس و أيضا الأحزمة تم كذلك حافظات المسدس ناهيك عن خصم 30% على سلسلة الأسلحة من فئة البندقيات ،، تحياتي.

الفيديو التوضيحي للمهمة الجديدة :

google-playkhamsatmostaqltradent