recent
أخبار ساخنة

رسميا إعلانات جديدة لسلسلة Dynasty Warriors قادمة عبر معرض TGS Online في هذا الموعد و تفاصيل مثيرة..!

رسميا إعلانات جديدة لسلسلة Dynasty Warriors قادمة عبر معرض TGS Online في هذا الموعد و تفاصيل مثيرة

رسميا إعلانات جديدة لسلسلة Dynasty Warriors قادمة عبر معرض TGS Online في هذا الموعد و تفاصيل مثيرة

خلال الأسابيع القليلة الماضية و عن طريق موقعنا فقد تحدث بشكل مطول عن سلسلة ألعاب Dynasty Warriors و مدى المكانة التي تمتلك في قلب عدد من المستخدمين العرب حيث و من خلال تواصلي مع مجموعة من الأصدقاء هنا في الوطن العربى فقد علمنا فعلا أن هذه السلسلة لها جمهور قديم جدا و يتمنى أن تعود من جديد إلى الواجهة.

خاصة بعد الانتكاسة الكبيرة عن طريق الإصدار الأخير Dynasty Warriors 9 و هو ما يجعل الأنظار فعلا مصوبة تجاه هذه الأخيرة و إمكانية الحصول على إعلانات جديدة ، الأمر الذي تمت إماطة اللثام عنه خلال الأيام الماضية حينما تم عبر تصريحات رسمية لفريق Koei Tecmo تأكيد وجود مجموعة من المشاريع قيد التطوير بالنسبة لهذه السلسلة .

الشيء الذي تحدثت عنه الشركة خلال هذا اليوم بصفة رسمية أيضا عن طريق تأكيدها قدوم إعلانات سلسلة Dynasty Warriors خلال دورة معرض TGS الرقمية و التي ستكون بمثابة الفرصة التي لا يمكن أن تمر مرور الكرام دون الإستفادة منها و الحصول على إعلانات إضافية .

و قد أكدت في هذا الصدد أن الجمهور على موعد مع إعلانين في نفس الوقت سيكون الأول متعلق باللعبة الرئيسية التي سيتم بواسطتها الإحتفال بمرور 20 عام عن السلسلة و كما سبق التأكيد فهذه الأخيرة ستودع نظام العالم المفتوح بصفة نهائية كما سيتم العودة من خلال الحدث إلى أهم محطات السلسلة و العودة إلى النبش في تاريخها العريق الأمر الذي سنحاول متابعته عن قرب بطبيعة الحال .

مع التذكير أن هذا الحدث سيدور في تاريخ 27 سبتمبر القادم في حدود الساعة التاسعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة و نحن بدورنا سنحاول تغطية جميع الإعلانات في هذا البث الرقمي المنضوي تحت لواء معرض Tokyo Game Show ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent