recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي وجود جزء جديد من سلسلة Dynasty Warriors للاحتفال بمرور 20 عام على إطلاقها و تغييرات جذرية قادمة !

تأكيد رسمي وجود جزء جديد من سلسلة Dynasty Warriors للاحتفال بمرور 20 عام على إطلاقها و تغييرات جذرية قادمة

تأكيد رسمي وجود جزء جديد من سلسلة Dynasty Warriors للاحتفال بمرور 20 عام

سلسلة Dynasty Warriors تعتبر من بين العناوين التي لها جمهور كبير و تحديدا هنا لدينا في المنطقة العربية حيث هناك مجموعة من المستخدمين فعلا عشاق لهذه السلسلة من سنوات عديدة إلا أنها و عن طريق الجزء الأخير Dynasty Warriors 9 الذي كان يركز على عنصر العالم المفتوح فقد كانت نوعاً ما مخيبة للآمال .

وهو الأمر الذي أعترف به منتج السلسلة لدى أستوديو Koei Tecmo خلال مقابلة على موقع مجلة Weekly Famitsuالياباني حينما أكد أن الإصدار السابق لم يتلقى الحفاوة المنتظرة من طرف جمهور السلسلة و أشار أنه عن طريق خوادم اللعبة تلقوا مجموعة من الإنتقادات عن نظام اللعبة و التغييرات العديدة التي تم التركيز عليها خلال هذا المشروع الذي على حد قوله أراد بواسطته أن يقدم توجهه المستقبلي للسلسلة .

لكن بعد الإنتقادات قرر أن يعيد النظر في الأمر و يحاول أن يختار أسلوب مختلف مبني على العالم المفتوح لكن بطريقة هذه المرة مبتكرة أكثر و لو أنه ما يزال غير مرتاح للفكرة من الأصل ، السيد Akihiro Suzuki و من جهته فقد أكد أنه التلميحات انطلقت عن الجزء الجديد في شهر فبراير الماضي وهو الأمر الذي شاركنا معكم إنطلاقا من موقعها .

حيث تم الكشف لأول مرة عن مجموعة من الإشارات التي تؤكد أن فعلا هناك ما يطبخ داخل أستوديو Koei Tecmo و السيد Akihiro Suzuki حسم الجدل هذا اليوم حينما أكد أنهم يعملون على مجموعة مشاريع للاحتفال بمرور 20 عام على إطلاق السلسلة و لا يوجد جزء واحد بل هناك مجموعة من الإصدارات قادمة فعلا .

و يمكن أن نسجل أول معلومة مؤكدة عن هذا المشروع أنه سيتخلى على عنصر العالم المفتوح خاصة في ظل رفض الجمهور هذا النظام حينما أكد المنتج أن الجمهور لا يحبذ هذه الفكرة و لا يعلم هو حقا كيف سيقدم قصة و أحداث اللعبة دون الإستعانة بها النظام ما يعني أن الأفكار ما تزال غير واضحة له .

لكن الشيء اليقين لغاية كتابة هذه الأسطر أن السلسلة لن تراهن مجددا على عنصر العالم المفتوح و من الممكن أن تتوفر على شكل مراحل متفرقة و واسعة نوعا ما لكن العالم المفتوح تبث فشله الدريع على مستوى سلسلة Dynasty Warriors إطلاقا حسب قوله دائما ، و طبعا للحصول على معلومات أكثر يجب أن ننتظر الخرجات القادمة من طرف أستوديو التطوير في المرحلة القادمة على أمل أن تحمل معها معطيات جد غنية و تفاصيل أكثر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent