recent
أخبار ساخنة

بعد سنوات من التطوير أخيرا لعبة Mortal Shell تحصل على تاريخ إطلاق نهائي و عرض بالفيديو رهيب !

بعد سنوات من التطوير أخيرا لعبة Mortal Shell تحصل على تاريخ إطلاق نهائي

بعد سنوات من التطوير أخيرا لعبة Mortal Shell تحصل على تاريخ إطلاق نهائي

لعبة Mortal Shell تعتبر من بين العناوين المتميزة التي كنا نتحدث عنها في موقعنا منذ زمن بعيد نوعا ما و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات و التفاصيل الجديدة لهذا اليوم حيث كنا على علم بأن المشروع عبارة عن ورش من مجموعة صغيرة للمطورين عشاق أسلوب عناوين أستوديو From Software .

بحكم أنهم اقتبسوا مجموعة من العناصر الأساسية المتواجدة في عالم سلسلة Dark Souls لطرحها في مشروعهم الذي تطلب مجموعة من السنوات قبل أن يصبح جاهزا على خلفية الإعلان هذا اليوم من طرف الفريق المطور و الذي بعدما قدم مرحلة بيتا للعبة و التي استطاعت أن تحصد ما يناهز 350 ألف مستخدم .

فقد قرر أن يواصل العمل على المشروع الواعد جدا و يقدمه بصفة نهائية أخيرا و هو ما يمكن أن نسجل عز طريق العرض الرسمي بالفيديو الذي تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية .

حينما أكد هذا الأخير على أن اللعبة ستتوفر في تاريخ قريب جدا و هو موعد 18 أغسطس الجاري على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي من خلال متجر Epic Games Store و بعد عام من الآن على متجر Steam .

بالتأكيد أن خطوة من هذا القبيل جد مهمة لهذا الأستوديو الفتي و الذي عبر المؤسسين الأربعة و هم كل من Andrew McLennan-Murray و Anton Gonzalez تم Dimitry Parkin و Vitaly Bulgarov الذين يشكلون عماده عن سعادتهم لإطلاق اللعبة و أنها ثمرة مجهود سنوات من العمل و الجهد لإطلاق هذه الأخيرة و طبعا العرض الرسمي بالفيديو كافي جدا لاظهار جودة الأفكار و عالم هذه الأخيرة ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent