recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة Immortals Fenyx Rising و نظرة شاملة عن عالمها بالفيديو !

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة Immortals Fenyx Rising و نظرة شاملة عن عالمها بالفيديو

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة Immortals Fenyx Rising و نظرة شاملة عن عالمها بالفيديو

نواصل تغطية مختلف الإعلانات التى توفرت قبل ساعات من الأن عن طريق مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward و هذه المرة مع إحدى العناوين التي كان من المؤكد تواجدها و هنا الحديث عن لعبة Immortals Fenyx Rising التي أعلنت يوبيسوفت الشرق الأوسط عن عنوانها المحلي في المنطقة العربية اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward و هو " السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة " ، والتي كانت تعرف سابقاً باسم Gods & Monsters مؤكدة من جهة أنها ستصدر حول العالم في تاريخ 3 ديسمبر القادم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بدعم كامل للترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات .

تأتي لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من تطوير استديوهات يوبيسوفت فرع Québec الفريق المسؤول عن تطوير لعبة Assassin’s Creed Odyssey، وهي عنوان جديد ومثير يأخذ المغامرات الأسطورية الكبيرة إلى آفاق جديدة حينما يجسد اللاعبون دور نصف الآلهة ’فينِكْس‘ الذي حصل على أجنحة جديدة وانطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنهم من لعنة مظلمة. فقط عبر إتقان القوى الأسطورية للآلهة، والتغلب على التحديات البطولية، ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، سيتمكن ’فينكس‘ من التغلب على’تايفوس‘، أخطر العمالقة في الأساطير الإغريقية.

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة Immortals Fenyx Rising و نظرة شاملة عن عالمها بالفيديو

تقدم اللعبة تجربة مبهجة لجميع الأبطال، حيث تمتاز بأسلوب لعب غني بالآكشن الديناميكي والمعارك الجوية وقريبة المدى سريعة الوتيرة، والقصص المستوحاة من الأساطير الإغريقية. يواجه اللاعبون فيها مخلوقات أسطورية مثل ’السايكلوب‘ أو ’المينوتور‘ أو ’ميدوسا‘. وبمساعدة سيف ’أخيل‘، وقوس ’أدويسيوس‘، وأجنحة ’ديدالوس‘، سيطلق اللاعبون العنان لأنفسهم في الجو للتعامل مع ضخامة هذه المخلوقات. وبالإضافة إلى المعارك، ستتحدى الألغاز العالمية منطق اللاعبين واستراتيجيتهم، ابتداءً من الألغاز الفردية الصغيرة ووصولاً إلى سراديب ’تارتاروس‘ الملحمية.

تتخذ السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة نهجاً مبهجاً وذكياً تجاه ألعاب الآكشن والمغامرة بالعالم المفتوح وهي مليئة بالاستكشاف المجزي من خلال التنقل الديناميكي. انطلق مسرعاً عبر الحقول المفتوحة وتسلق الجبال الشاسعة وانزلق عبر السماء لاكتشاف كل أسرار المناطق السبعة الفريدة المستوحاة من الآلهة الإغريقية عبر الجزيرة الذهبية.

الإعلان عن تاريخ إطلاق لعبة Immortals Fenyx Rising و نظرة شاملة عن عالمها بالفيديو

سيتمكن اللاعبون في لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من تخصيص ’فينكس‘ كما يشاؤون باستخدام مجموعة واسعة من خيارات التخصيص المتوفرة. يتنوع نظام التقدم في اللعبة، ويتركز في ’قاعة الآلهة‘ حيث يمكن للاعبين ترقية صحة أو طاقة ’فينكس‘ أو قدراته الإلهية. وبالإضافة إلى ترقية ’فينكس‘، يمكن أيضاً تحسين الأسلحة والدروع والجرعات المستخدمة عبر هزيمة الأعداء وفتح الصناديق عبر أرجاء العالم .

و في نفس الإطار فقد قرر الفريق المطور لهذه اللعبة أن يشارك معنا نظرة موسعة عن عالمها و أسلوب اللعب فيها بشكل أقرب عن طريق نظرة مكتملة الصفوف التي من الممكن أن تكون وسيلة لتقريب الرؤية على عالمها عن طريق هذا الفيديو المطول أسفل الموضوع ،، تحياتي.

العرض المطول بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent