recent
أخبار ساخنة

لهذا السبب تم تغيير إسم لعبة Immortals Fenyx Rising الحقيقي !

لهذا السبب تم تغيير إسم لعبة Immortals Fenyx Rising الحقيقي

لهذا السبب تم تغيير إسم لعبة Immortals Fenyx Rising الحقيقي

خلال حدث مؤتمر شركة يوبيسوفت العام الماضي على معرض E3 2019 فقد أكتشف الجمهور لأول مرة لعبة Immortals Fenyx Rising التي بعم تأجيل إطلاقها مرت عليها مجموعة مهمة الأشهر .

قبل أن تعود إلى الواجهة من جديد عن طريق البث المباشر للحلقة الثانية من برنامج Ubisoft Forward و الذي كان مناسبة جد مواتية أمام الشركة الفرنسية للكشف عن باقة من الإعلانات و التفاصيل المهمة عن عدة عناوين قادمة إلينا قريباً و من بينها ما تم بخصوص لعبة Gods and Monsters التي تفاجئ أغلب المستخدمين بتغيير عنوانها إلى Immortals Fenyx Rising الذي أصبح العنوان المعتمد عليها بصفة نهائية و رسمية .

الأمر الذي عاد إلى الواجهة مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية من طرف موقع TechRaptor و أيضا المحامي السيد Richard Hoeg الذي أفاد أنه و عن طريق تفاصيل توصل بها من جانب الموظفين في شركة يوبيسوفت .

فالسبب الحقيقي وراء تغيير عنوان اللعبة هو الإدارة العام للشركة التي رأت بأن العنوان الأصلي من الممكن أن يؤثر عليه مجموعة من العلامات التجارية التي تستخدم إسم Monster مثل مشروب الطاقة Monster Energy و الذي يتم إستخدام عنوان في لعبة الدراجات النارية Monster Energy Supercross .

بالإضافة إلى كذلك تواجده في مجموعة من الألعاب مثل Death Stranding و أيضا Halo Infinite و ارتباطه الوطيد بهذه العناوين التي توفر البعض منها الأمر الذي جعل شركة يوبيسوفت لا تتردد في تقديم هذه الخطوة و القاضية بالأساس إلى تغيير إسم اللعبة لمنحها هوية خاصة بها و وحيدة للغاية .

حيث يؤكد السيد Richard Hoeg أن تواجد اسم Gods and Monsters من الممكن أن يقود يوبيسوفت إلى المحاكم و هو ما ترغب أن تظل في غنى عنه على الإطلاق مع التذكير أن إصدار اللعبة لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أنها منتظرة في تاريخ 3 ديسمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent