recent
أخبار ساخنة

شاهد مقارنة الرسومات للعبة Demon's Souls بين جهاز PS3 و PS5 ، قفزة خيالية !

شاهد مقارنة الرسومات للعبة Demon's Souls بين جهاز PS3 و PS5

شاهد مقارنة الرسومات للعبة Demon's Souls بين جهاز PS3 و PS5

أعتقد أن القفزة التي كانت بين ألعاب جهاز بلايستيشن الأصلي و بلايستيشن 2 يمكن أن يشعر بها أكثر شيء المستخدمين ممن يمرون الأن من جهاز بلايستيشن 3 السابق إلى غاية بلايستيشن 5 القادم وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق الإستعراض بالفيديو الذي تمت مشاركته معنا من طرف المستخدم ElAnalistaDeBits على اليوتوب .

و الذي يظل متخصص في تقديم فيديوهات عبارة عن مقارنات لمجموعة من الألعاب أحدثها المقارنة الخاصة بلعبة Demon's Souls التي تم الإعلان عنها منذ فترة لجهاز بلايستيشن 5 بنسخة ريميك كاملة و التي تم تقديم نظرة عليها بشكل أعمق خلال العرض الأخير الذي فعلا كشف لنا إلى أي حد ستصل الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 القادم من حيث الجودة ز العمق في العالم.

بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة و الغنى الكبير الشيء الذي جعل العديد من اللاعبين فعلا على وقع الصدمة مباشرة بعد مشاهدة هذا الفيديو الجديد لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما الفرق بين النسخة الجديدة و إصدار جهاز بلايستيشن 3 الاصلي ؟

طبعا من الصعب أن نكشف كافة الفروقات بشكل دقيق لكن من خلال هذه المقارنة من المستخدم ElAnalistaDeBits فعلا يتيح لنا نظرة أقرب على كافة المراحل التي ظهرت على العرض الرسمي الجديد و التي تكشف إلى أي حد بلغ تطوير اللعبة من كافة النواحي سواء أجواء هذه الأخيرة و نظام الإضاءة القوي للغاية بالإضافة إلى جودة التكسترات و النماذج في العالم مثل النباتات و أيضا العناصر في البيئة التي تظهر جد واقعية حقا و فعلا اللعبة تعتبر بداية واعدة لألعاب أجهزة الجيل القادم .

مع التذكير أن هذه الأخيرة ستتوفر في إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بتاريخ 12 نوفمبر عبر الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان تم 19 من نفس الشهر في جميع أنحاء العالم و للإشارة فقد تم فتح الطلب المسبق الآن للجهاز على سلسلة من المتاجر في المملكة العربية السعودية من هنا ،، تحياتي.

فيديو مقارنة الرسومات :

google-playkhamsatmostaqltradent