recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن لعبة Vigor القادمة من مطوري DayZ لجهاز PS4 و PS5 !

رسميا الإعلان عن لعبة Vigor القادمة من مطوري DayZ لجهاز PS4 و PS5

رسميا الإعلان عن لعبة Vigor القادمة من مطوري DayZ لجهاز PS4 و PS5

لعبة Vigor توفرت منذ فترة طويلة جداً على أجهزة البي سي و إكسبوكس ون من خلال نسخة تجريبية أولية قبل عام من الآن و التي يتم العمل عليها من طرف الفريق المطور للعبة DayZ و الذي يعتبر من بين العناوين المتميزة و التي قدمت أفكار رائعة تم الإعتماد عليها الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق معطيات رسمية من جانب الفريق المطور Bohemia Interactive فقد تم الإعلان عن اللعبة لجهاز نينتندو سويتش أولا في يوليو الماضي و توفرت في نفس الموعد عن طريق نسخة مدفوعة .

لكن الفريق المطور أعلن عن مرور اللعبة إلى أسلوب Free to Play وبالتالي تتوفر بالمجان على الجهاز في تاريخ 23 سبتمبر القادم حيث سيتم التخلي على حزمة المؤسسين المتاحة بسعر 19,99 دولار بالإضافة إلى إعلان رسميا عن إنتقال اللعبة لجهاز بلايستيشن 4 الحالي .

حيث ستتوفر عليه اللعبة بالمجان في تاريخ 25 سبتمبر المقبل و نذكر أن اللعبة عبارة عن تجربة لعب جماعي بمنظور الشخص الثالث و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لها كثيرا خاصة بعد ردود الفعل مباشرة حينما تم إطلاقها على جهاز البي سي .

أستوديو Bohemia Interactive و من خلال هذه التفاصيل دائما فقد أعلن أيضا عن تطوير نسخة جديدة لجهاز الجيل القادم من شركة سوني بلايستيشن 5 ستتوفر لاحقا من هذا العام و تحديدا خلال الربع الأخير من هذا العام دون تحديد تاريخ معين و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي الجديد بهذه المناسبة ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent