جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4Sekiro : Shadows Die Twice

الإعلان رسميا عن نسخة Game of The Year للعبة Sekiro Shadows Die Twice حصريا لجهاز PS4 و هذه محتوياتها..

الإعلان رسميا عن نسخة Game of The Year للعبة Sekiro Shadows Die Twice حصريا لجهاز PS4

الإعلان رسميا عن نسخة Game of The Year للعبة Sekiro Shadows Die Twice حصريا لجهاز PS4

خلال يوم أمس تفاجئ الجمهور من خلال باقة إعلانات قوية للغاية من طرف أستوديو From Software والذي قدم مجموعة مهمة من المعطيات عن لعبته Sekiro Shadows Die Twice التي توفرت قبل عام من الآن .

و بعد غياب طويل لهذه الأخيرة قرر أن يعود إليها و هو يحمل في جعبته مجموعة من المحتويات التي ستتوفر على شكل تحديث في المرحلة المقبلة و تحديدا في شهر أكتوبر القادم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

إلا أن ليس كل مافي الأمر بحكم أن استوديو From Software أعلن أن اللعبة و خلال نسختها اليابانية سيحصل المستخدمين فيها على إصدار جديد بعنوان Game of The Year Edition و الذي يضم للعبة الأساسية المتوفرة قبل عام من الآن ناهيك عن التحديث الجديد الذي تم الإعلان عنه يوم أمس .

و طبعا يمكن أن نرصد عن طريق الصورة الرسمية المشاركة معنا فهذه النسخة يأتي معها كتاب عبارة عن دليل للمستخدمين الجدد يكشف أساسيات القتال و نظام اللعبة بشكل متقدم للغاية الشيء الذي يمكن أن يكون فعلا فرصة مواتية أمام من يفكر في المرور إلى هذه الأخيرة .

مع الأسف لغاية كتابة هذه الأسطر اللعبة معلنة فقط باليابان و لا توجد أي معلومات عن نسخة مخصصة للجمهور في المنطقة الأوروبية و معها المنطقة العربية في حين أنها معلنة كما أشرت فقط للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 باليابان و أكيد أنه في حالة تأكيدها في جميع دول العالم يمكن أن ننتظر إطلاقها على جميع الأجهزة من دون أي استثناء حيث نشير أيضا أنها تتوفر مقابل سعر 4800 ين ياباني ما يعادل 40 دولار فقط ابتداء من تاريخ 29 أكتوبر المقبل ،، تحياتي.

الصورة الجديدة :

الإعلان رسميا عن نسخة Game of The Year للعبة Sekiro Shadows Die Twice حصريا لجهاز PS4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال