جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

سوني تتحدث أخيرا عن مبادرة توزيع 10 دولار لمشتركي PlayStation Plus و تكشف سبب عدم توصل الجميع بها !

سوني تتحدث أخيرا عن مبادرة توزيع 10 دولار لمشتركي PlayStation Plus و تكشف سبب عدم توصل الجميع بها

سوني تتحدث أخيرا عن مبادرة توزيع 10 دولار لمشتركي PlayStation Plus و تكشف سبب عدم توصل الجميع بها

خلال المرحلة الماضية سبق لنا عن طريق موقعنا أن تحدثنا عن مبادرة جد متميزة من طرف شركة سوني و التي أعلنت حينها عن توزيع مبالغ مالية لمجموعة من المستخدمين من جميع أنحاء العالم عبارة عن 10 دولار مجانية للمستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس وهو ما أكد مجموعة من اللاعبين فعلا توصلهم بها حتى من هم عرب أيضا حسب ما شاهدنا .

إلا أنه و لغاية الأسف عدد كبير من اللاعبين أكدوا لنا عدم توصلهم بها و نحن أيضا بالرغم من أننا مشتركين في الخدمة منذ سنوات خلت إلا أنه ولغاية اللأسف لم يتم تقديم هذه المكافأة لنا و هو ما جعل مجموعة من الأسئلة تنهال على شركة سوني حول سبب عدم توسيع دائرة هذه المبادرة لكي تشمل لما لا عدد أكبر من المستخدمين .

الشيء الذي لم ترغب بالرد عنه لكن بالمقابل و عن طريق حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لفريق بلايستيشن بريطانيا و تحديدا الحساب المخصص للأسئلة التي تتوفر من طرف الجمهور فقد تم الكشف عن السبب .

حيث أعلنت شركة سوني أن المبادرة فعلا انتهت خلال يوم أمس و أن المكافأة شملت عند قليل فقط من المستخدمين و بالتالي فسبب عدم توصل العديد من المستخدمين بهذا المبلغ يعود بالأساس إلى كون إستراتجية سوني كانت ترمي بالأساس إلى استهداف المستخدمين بشكل عشوائي للغاية .

و هو ما نتمنى في المرحلة المقبلة أن يزول بحكم أن أغلب المشتركين فعلا ينتظرون مثل هكذا مبادرات من طرف شركة سوني إلا أن هذه الأخيرة و لغاية الأسف ما تزال تكسر هذه القاعدة بقرارات نوعاً ما غير موفقة و آخرها هذه الخطوة الغريبة بحكم أن جميع المستخدمين فعلا يستحقون هذه المكافأة البسيطة ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال