recent
أخبار ساخنة

بالصور تسريب معلومات عن طاقات أكبر الأندية العالمية داخل لعبة FIFA 21 !

بالصور تسريب معلومات عن طاقات أكبر الأندية العالمية داخل لعبة FIFA 21

بالصور تسريب معلومات عن طاقات أكبر الأندية العالمية داخل لعبة FIFA 21

لعبة FIFA 21 تظل خلال هذه الفترة في مرحلة التجربة كما نعلم لدى مجموعة مهمة من المستخدمين المنضوين تحت لواء برنامج شركة EA Sports و الذي يتم من خلاله منح الفرصة لمجموعة من المستخدمين قصد تجربة اللعبة و محاولة العمل على تقديم محتويات مخصصة لها بشكل محدد .

و هو ما يمكن أن يجعل مجموعة من التسريبات فعلا تطفو على الواجهة مثلما حدث خلال الأيام القليلة الماضية ، حينما تم تسريب عن طريق أحد الحسابات العربية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة مهمة من الفيديوهات التي تكشف لنا واجهة المستخدم الجديدة في اللعبة بالإضافة إلى المزيد من الخصائص الجديدة على مستوى طريقة اللعب .

لكن اليوم لنا موعد مع المزيد إن صح القول و ذلك إنطلاقا من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من قبل أحد المستخدمين و الذي يشاركنا على الموقع ذاته باقة مهمة من الصور توضح لنا طاقات مختلف الأندية العالمية مثل أرسنال الإنجليزي و أيضا مانشستر يونايتد و ليفربول .

ناهيك عن مانشستر سيتي و أندية عالمية أخرى مثل يوفنتوس الإيطالي الذي ما يزال يحمل إسم Piemonte Calcio في اللعبة إلا أن طاقاته زادت بشكل كبير جداً و نفس الشيء بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان .

و أكيد يمكن أن ننتظر قريبا فرصة الحصول على تجربة ديمو اللعبة و الذي من المتوقع أن نحصل عليه خلال فترة لاحقة ربما من شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة الشيء الذي سيتيح الجمهور فكرة أكبر عن محتوى هذا الجزء و الإضافات المهمة مع الإشارة أن إطلاق اللعبة يظل محدد دائما في موعد 9 أكتوبر القادم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي تم لاحقا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent