recent
أخبار ساخنة

رسميا تأكيد إنطلاق تطوير لعبة Forza Motorsport لتوه على جهاز Xbox Series X !

رسميا تأكيد إنطلاق تطوير لعبة Forza Motorsport لتوه على جهاز Xbox Series X

رسميا تأكيد إنطلاق تطوير لعبة Forza Motorsport لتوه على جهاز Xbox Series X

من بين الإعلانات التي فعلا كانت متميزة من خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت الأخير Xbox Game Showcase فقد كانت هناك لعبة Forza Motorsport التي فعلا كانت من بين العناوين المنتظرة والمرتقبة من طرف الجمهور من محبي العناوين الحصرية لشركة مايكروسوفت و هو ما خلف فعلا نوعا ما ارتياح كبير بالنسبة للجمهور .

الشيء الذي نسجل اليوم من جديد عن طريق باقة مهمة من المعطيات التي تمت مشاركتها معنا خلال رسالة موجهة من السيد Chris Esaki مدير التطوير في أستوديو Turn 10 المتخصص في هذه السلسلة .

حيث و خلال فيديو مسجل للجمهور فقد أكد أن عملية تطوير لعبة Forza Motorsport لتوها قد انطلقت فعليا و اللعبة ما يزال أمامها المزيد من الوقت قبل أن تصبح جاهزة مضيفا أن الفريق معجب كثيرا بالعتاد المتوفر في المنصة الجديدة من مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس و تحديدا تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing التي أكد أن اللعبة ستدعمها بشكل مطلق .

و طبعا دون الحديث عن دقة العرض مثلا 4K و أيضا معدل الإطارات في حدود 60 بالثانية حينما أشار أن هذه الأمور بالنسبة للفريق المطور لسلسلة Forza أساسية خلال العمل على هذا المشروع الضخم و الذي أكد أنه سيكون عبارة عن جزء مخصص لجهاز إكسبوكس سيريز اكس من كافة النواحي لاستخراج كل مافي جعبة الجهاز من قوة ممكنة .

و بالتالي يمكن أن نستنتج خلال حديث السيد Chris أن اللعبة من الصعب للغاية أن يتم دعمها على جهاز إكسبوكس ون الحالي و ستكتفي فقط بأجهزة إكسبوكس للجيل القادم و أبرزها بطبيعة الحال إكسبوكس سيريز اكس .

خاصة و أن اللعبة ستكون مركزة بشكل أساسي على الطابع المجتمعي و بالتالي ستتطلب إتصال دائم على الشبكة حسب كلامه و بطبيعة الحال يمكن أن نتوقع إصدار مختلف كثيرا عن ما عهدنا في هذا الصدد دون الكشف بالمقابل عن أي معلومة حول تاريخ إطلاق معين لكن يمكن أن نتوقع إطلاق نهائي لهذه الأخيرة ما بعد عام 2022 و هو تاريخ مايكروسوفت المقرر لإنهاء دعم جهاز إكسبوكس ون الحالي ،، تحياتي.

الفيديو الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent