recent
أخبار ساخنة

بالفيديو نظرة عن إحدى اللقطات في لعبة The Last of Us Part 2 التي كانت سبب في هجوم اللاعبين على أستوديو التطوير ( حرق )

بالفيديو نظرة عن إحدى اللقطات في لعبة The Last of Us Part 2 التي كانت سبب في هجوم اللاعبين على أستوديو التطوير

بالفيديو نظرة عن إحدى اللقطات في لعبة The Last of Us Part 2 التي كانت سبب في هجوم اللاعبين على أستوديو التطوير

خلال الفترة الماضية فعلا نلاحظ أن لعبة The Last of Us Part 2 تتعرض لوابل من الهجمات من طرف المستخدمين ممن جربوا اللعبة بالإضافة إلى اللقطات الغير المرغوب فيها و التي كنا على علم بها منذ فترة طويلة .

إلا أن الجمهور فعلا كانت له ردة فعل قوية على مجموعة من المحتويات الأخرى في اللعبة و طريقة العمل عليها بحكم أن المستخدمين لم يتقبلوا مجموعة خطوات تم العمل عليها من طرف أستوديو Naughty Dog الذي أبان عن خبث تجاه جمهوره و استصغار الجميع على حد قول عدد من المستخدمين .

مثل تغير اللقطات في العروض بالفيديو بحجة عدم حرق الأحداث وهو الذي كان منذ البداية يتحجج بالتجربة و الخطابات التي من الممكن أن تجعل المستخدمين يتحمسون للعبة ، إلا أن الجمهور و خلال تجربة اللعبة وقع في دوامة من الأحداث التراكمية و التي تغير مجرى القصة و كما قال أحد المتابعين و كأن الفريق المطور يحاول أن يبحث عن طرق لإطالة عمر اللعبة عن طريق الزج بلقطات عنف مبالغ فيها .

وهو ما أجج غضب العديد من صناع المحتوى الأجانب كما يمكن أن نشاهد في هذا الفيديو المقدم من طرف قناة Mixed Reactions حيث تم تجميع عدة ردات فعل من طرف أشهر اليوتيوبر عبر العالم و كانت هذه النتيجة جراء العنف المبالغ فيه بكثرة في اللعبة و نذكر طبعا أن المقطع يعرف وجود حرق للقصة بالنسبة لمن لم يختم هذه الأخيرة بعد ،، تحياتي.

تحذير : الفيديو يتضمن لقطات عبارة عن حرق للقصة و عنف مبالغ فيه .

google-playkhamsatmostaqltradent