recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو صانع محتوى يمزق شريط لعبة The Last of Us Part 2 بعد أول ساعات اللعب !

شاهد بالفيديو صانع محتوى يمزق شريط لعبة The Last of Us Part 2 بعد أول ساعات اللعب

شاهد بالفيديو صانع محتوى يمزق شريط لعبة The Last of Us Part 2 بعد أول ساعات اللعب

طيعا من يتابع الأخبار و المستجدات التي طفت على الواجهة خلال الأيام الماضية سيكون فعلا على إطلاع ودراية تامة بالنقاش الكبير عن لعبة The Last of Us Part 2 ومحتوى قصتها الذي أدى إلى منعها في المنطقة العربية و التي كانت فعلا صادمة من خلال قول أغلب المستخدمين ممن جربوا اللعبة و خاصة من تعلق بمحتوى القصة في الجزء الأول .

و الذي فعلا كان من المستوى العالي و إن كانت اللعبة في جزئها الثاني تقدم مميزات مهمة مثل نظام القتال و اللعب بصفة عامة ناهيك عن تحسينات مهمة من حيث الرسومات إلا أنها حسب قول العديد من المستخدمين قد كانت نوعاً ما أقل من المتوقع بدرجات عالية من حيث القصة .

و هو ما يمكن أن نسجل اليوم من جديد عن طريق فيديو تمت مشاركته على نطاق واسع من طرف المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث يظهر فيه أحد صناع المحتوى الكوري الجنوبي على خدمة تويتش و هو بصدد اللعب و بما أنه من محبي السلسلة منذ أول جزء لها عام 2013 فقد كان متحمس كثيرا لهذا الإصدار الثاني .

إلا أنه و بسبب مشهد صادم و غير مفهوم تماماً فقد كانت بالنسبة له عبارة عن نهاية مطلقة لتجربته في اللعبة و التي امتدت لمدة أربعة ساعات على أقصى تقدير ، حيث سرعان ما بادر إلى حذف اللعبة من جهازه و قص الشريط الخاص بها إلى نصفين تعبيرا منه على أن اللعبة لم تكن بمستوى توقعاته و انتهت بمجرد ذلك المشهد الفظيع على حد قوله .

الشيء الذي تم توثيقه بالفيديو كما يمكن أن نشاهد عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم حوله متابعينا و هل من الممكن أن تقدموا على نفس الخطوة ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent