recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تحقق أول الأرقام القياسية بعد إطلاقها..

لعبة The Last of Us Part 2 تحقق أول الأرقام القياسية بعد إطلاقها

لعبة The Last of Us Part 2 تحقق أول الأرقام القياسية بعد إطلاقها

كما كان متوقعا نظرا للإقبال الكبير على لعبة The Last of Us Part 2 أن هذه الأخيرة فعلا ستكون في طريقها لتحقيق مجموعة من الأرقام القياسية وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب موقع GameIndustry الذي أفاد أن اللعبة و خلال نهاية هذا الأسبوع فعلا استطاعت أن تسجل أرقام قياسية كبيرة جداً على مستوى المبيعات البريطانية .

الشيء الذي تحدث عنه الفريق من خلال تقرير مفصل أفاد عن طريقه أن لعبة The Last of Us Part 2 قد سجلت مبيعات في حدود 1% أكثر من مبيعات لعبة Uncharted 4 A Thief End خلال سبعة أيام و التي كانت حينها قد سجلت رقم مبيعات في حدود 192 ألف نسخة في حين أن لعبة The Last of Us Part 2 حسابيا ستكون قد سجلت مبيعات على نسخ المتاجر أي نسخ الأشرطة في حدود 194 ألف نسخة فقط في يومين .

وهو ما يجعلها أسرع لعبة حصرية مبيعا من شركة سوني خلال هذا الجيل من الأجهزة في الأسواق البريطانية بحيث أنها تتقدم على مجموعة عناوين توفرت من قبل مثل لعبة Marvel Spider Man بعدد 190 ألف نسخة في يومين و Horizon Zero Dawn بعدد 114 ألف نسخة تم God of War في حدود 96 ألف نسخة في نفس المدة .

و تتقدم أيضا عن الجزء الأول The Last of Us الذي كان قد سجل مبيعات في حدود 110 ألف نسخة على جهاز بلايستيشن 3 خلال إطلاقه في شهر يونيو من عام 2013 و ليس هذا فحسب بل أصبحت لعبة The Last of Us Part 2 أسرع عنوان مبيعا خلال هذا العام متقدمة عن لعبة Animal Crossing New Horizons من شركة نينتندو بنسبة 40% .

و أكيد أن المزيد من الأرقام يمكن أن ننتظرها خلال المرحلة المقبلة و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة لقائمة أكثر الإصدارات مبيعا خلال الأسبوع المنقضي في الأراضي البريطانية ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- The Last of Us Part II
- Ring Fit Adventure
- FIFA 20
- Mario Kart 8 Deluxe
- Call of Duty : Modern Warfare
- Grand Theft Auto V
- Minecraft (Switch)
- 51 Worldwide Games
- Pokémon Bouclier
- Star Wars Jedi : Fallen Order
google-playkhamsatmostaqltradent