recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us يتحدث عن إمكانية العمل على الجزء الثالث ويكشف أسرار تقديم بعض الأفكار في الجزء الثاني !

مخرج لعبة The Last of Us يتحدث عن إمكانية العمل على الجزء الثالث ويكشف أسرار تقديم بعض الأفكار في الجزء الثاني

مخرج لعبة The Last of Us يتحدث عن إمكانية العمل على الجزء الثالث ويكشف أسرار تقديم بعض الأفكار في الجزء الثاني

خلال الفترة الماضية لاحظنا جميعا كيف أن لعبة The Last of Us Part 2 خلقت الجدل بين اللاعبين من يرحب و آخر ينبذ اللعبة بسبب محتواها و قصتها التي كانت صادمة بالنسبة للعديد من المستخدم ممن تعلقوا بالجزء الأول خاصة الشخصيات التي تم بناؤها بشكل قوي و رائع جدا و هو ما عاد للحديث عنه Neil Druckmann مخرج اللعبة و نائب رئيس استوديو Naughty Dog .

حيث و خلال مقابلة مع موقع indie Wire جد مطولة كان يتحدث فيها عن اللعبة و تتضمن حرق كبير للأحداث الشيء الذي لا يمكن أن نتطرق له في هذه المقالة إلا أن الشيء المثير للغاية أن الرجل تحدث عن الدوافع التي من الممكن أن تجعل الفريق يعمل على جزء ثالث من السلسلة و الذي أكد أنه سيكون جد ممكن لكنه معقد للغاية .

حيث أشار في معرض كلامه أنه سيكون غامض و مراوغ جدا من أجل الحديث عن الأمر لكن بالنهاية يرى أن لدوافع من أجل إنجاز الجزء الثالث ستكون مثل الجزء الثاني و هو محاولة جلب جمهور جديد إلى اللعبة لا من ناحية الأفكار المقدمة في اللعبة و أيضا الإمكانيات المسخرة حيث أشار أن الجزء الأول كان شيء غريب جدا بالنسبة للجمهور ولهم أيضا في أستوديو Naughty Dog بحكم أن لا أحد كان يترقب اللعبة إطلاقا ما يعني عدم وجود ضغط .

لكن بعد ذلك أصبح أمامهم دافع قوي لتقديم المزيد عن طريق الجزء الثاني و الذي تم خلاله استهداف جمهور آخر غير محبي السلسلة من أول جزء و هو ما يفسر المحتوى الذي تم تقديمه ، حيث يرى أن العمل على اللعبة كان من أجل تقديم نفس جودة الاحاسيس التي رافقت اللعبة في جزئها الأول لكن بطريقة أخرى حيث يرى أنه دون هذه الحوافز فعلا لم يكن هناك سبب للعمل على تكملة للعبة The Last of Us .

المتحدث يعترف بصعوبة الأمر بحكم أنه كان علبه بناء مجموعة شخصيات عن طريق خلفيات قوية من حيث الأحداث و هو الشيء الذي جعل من المشروع نوعا ما صعب و يعتقد أنه لغاية اللحظة لا يمتلك تصور واضح للجزء القادم ما دام لن يصل إلى نفس المستويات أو أكثر منها ، طبعا من كلام هذا الأخير يبدوا واضح أن الفريق المطور فعلا يمتلك خطط من أجل العمل على إصدار أخر من السلسلة لكن هل الجمهور يرحب بذلك ؟ شاركونا رأيكم متابعينا عن طريق قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent