recent
أخبار ساخنة

الكشف عن حجم تحديث اليوم الأول للعبة Ghost of Tsushima و هذه مميزاته..

الكشف عن حجم تحديث اليوم الأول للعبة Ghost of Tsushima و هذه مميزاته

الكشف عن حجم تحديث اليوم الأول للعبة Ghost of Tsushima

لعبة Ghost of Tsushima ما تزال متواجدة بقوة في الواجهة وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن اللعبة خلال يوم أمس من خلال رصد لعدد مهم من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب شركة سوني و أيضا أستوديو Sucker Punch و الذي قرر أن يكشف عن حزمة مهمة من التفاصيل المتعلقة باللعبة مثل نظام القتال و كذلك طريقة اللعب في هذه الأخيرة كما تابعنا بالفيديو .

ناهيك عن محتويات مثيرة حول عالمها كما جاء من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية ESRB و التي كشفت عن باقة مهمة من التفاصيل المتعلقة باللعبة إلا أن المعطيات لهذا اليوم فعلا مثيرة للغاية وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق ما جاء في موقع Twisted Voxel و الذي أكد أنه و من خلال معلومات حصرية لديه فالتحديث الخاص باليوم الأول للعبة Ghost of Tsushima سيكون حجمه في حدود 7,7 جيجابايت من الملفات .

و الذي على غير العادة لن يضيف أي مميزات مهمة أو رئيسية حيث يقتصر فقط من خلاله الفريق على تحسين دعم بعض اللغات العالمية في اللعبة و بالمناسبة نذكر أن لعبة Ghost of Tsushima قادمة على جهاز بلايستيشن 4 و هي تدعم اللغة العربية بالكامل عن طريق ترجمة للقوائم و أيضا الحوارات .

من جهة أخرى يؤكد المصدر ذاته أن التحديث القادم للعبة في اليوم الأول يصلح مجموعة مشاكل في اللعبة و هو بالمناسبة أساسي للحصول على التجربة المطلقة في اللعبة و يستحسن تنزيله مباشرة بعد تثبيت اللعبة من الشريط بحكم أن النسخة الرقمية تتوفر على التحديث مثبت فيها من قبل .

و هو ما يجعل الفرصة فعلا مواتية أمام المستخدم للحصول على تجربة متكاملة منذ إطلاقها المنتظر كما نعلم في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و طبعا لنا موعد مع المزيد من المعطيات حول اللعبة دائما ما دام إطلاقها لا يفصلنا عنه الكثير من الأسابيع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent