recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima تستعرض عالمها الرائع بفيديو جديد لطريقة اللعب ، لنشاهد من هنا..

لعبة Ghost of Tsushima تستعرض عالمها الرائع بفيديو جديد لطريقة اللعب

لعبة Ghost of Tsushima تستعرض عالمها الرائع بفيديو جديد لطريقة اللعب

نلاحظ خلال الفترة الماضية أن لعبة Ghost of Tsushima فعلا خرجت بقوة إلى الواجهة عن طريق مجموعة تفاصيل و معلومات تتوفر عنها وهو ما تبين من خلال التفاصيل التي أعلن عنها الفريق المطور حينما أكد أن اللعبة قد انتهت عملية تطويرها و تمر بذلك إلى المرحلة الذهبية .

ما يعني أن عملية الإنتاج فعلا قد إنطلقت في الأشرطة و بالتالي لم يتبقى سوى إطلاقها النهائي و في هذا السياق فقد انطلقت الحملة الدعائية الكبيرة للعبة من طرف أستوديو Sucker Punch والذي قادم خلال الساعات القليلة الماضية بمشاركة الجمهور مقطع جديد لطريقة اللعب و الذي يمكن من خلاله أن نشاهد الغنى الكبير من حيث بيئة عالم اللعبة .

و كيف أن هذه الأخيرة تقدم عالم حي للغاية و ديناميكي كما نشاهد عبر هذا الفيديو القصير أن الشخصية الرئيسية جين ساكاي يمكنه تطوير عتاده من خلال المرور على محلات خاصة موزعة على جميع تراب جزيرة تسوشيما و هو ما تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور في الفترة الماضية .

و يعود هذا اليوم بصورة أكبر عن طريق المعطيات التي يشارك على هذا الفيديو الجديد و الذي من دون شك سيرفع حماس الجمهور للحصول على المزيد من المحتويات في الفترة المقبلة خاصة و أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 17 يوليو المقبل ما يفصلنا عنه سوى أسابيع قليلة فقط حصريا طبعا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent