recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة شبح تسوشيما " Ghost of Tsushima " أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق على PS4 !

رسميا لعبة شبح تسوشيما " Ghost of Tsushima " أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق على PS4

رسميا لعبة شبح تسوشيما " Ghost of Tsushima " أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق على PS4

لعبة شبح تسوشيما Ghost of Tsushima الأخبار عنها خلال المرحلة الماضية فقد كانت فعلا قليلة جدا و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها مؤخرا حيث كان أغلبها معلومات سطحية عن اللعبة .

بحكم أن الفريق المطور Sucker Punch لا يرغب بالكشف عن كافة المعطيات إلى غاية إطلاقها النهائي المنتظر في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يمكن أن نرصد اليوم عن طريق التغريدة التي تمت الإشارة إليها عن طريق حساب اللعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما أعلن الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch عن كون اللعبة أصبحت ذهبية و بالتالي فقد إنطلقت عملية الطباعة على الأشرطة و إنتاجها على جهاز بلايستيشن 4 في أفق إطلاقها عن طريق المنصة حصريا في تاريخ 17 يوليو المقبل و هو ما يجعل العنوان فعلا الأكثر إنتظار و ترقب من طرف المستخدمين خاصة هنا في المنطقة العربية بحكم أنها آخر حصرية ضخمة من شركة سوني على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا نظرا لكون اللعبة ستدعم اللغة العربية بالكامل عن طريق القوائم و الحوارات .

الشيء الذي يبدوا واعد للغاية عن طريق هذه الأخيرة و هو ما سنحاول تغطيته بطبيعة الحال خلال الفترة المقبلة و متابعة كافة المعطيات الخاصة باللعبة في المرحلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent