recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض ياباني جديد يستعرض المزيد عن عالمها ، لنشاهد من هنا..

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض ياباني جديد يستعرض المزيد عن عالمها

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض ياباني جديد يستعرض المزيد عن عالمها

واحدة من بين العناوين المهمة في مكتبة شركة سوني خلال هذا العام على جهاز بلايستيشن 4 من دون شك أن الأمر يتعلق بلعبة Ghost of Tsushima و لا يمكن لحدث هذا المساء الخاص بجهاز بلايستيشن 5 أن ينسينا في هذه اللعبة التي قررت هي الأخرى أن تعود هذا اليوم عبر إستعراض آخر بالفيديو .

و الذي يمكن الإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع بحيث يطلعنا الفريق من خلاله على نظرة من داخل اللعبة في نسختها اليابانية و فعلا يمكن أن نلمح الأداء الصوتي الرائع للممثلين اليابانيين لمختلف الشخصيات الرئيسية خاصة البطل Jin Sakai و الذي من دون شك أن الجمهور سيتعرف عليه من خلال أحداث اللعبة التي تبدوا فعلا واعدة للغاية كما سبق و أن أشرنا .

حيث نتقمص دور أحد مقاتلي الساموراي بهدف حماية جزيرة تسوشيما من غزو المغول عليها في حقبة زمنية فعلا عرفت حروب طاحنة و أكيد أن الأحداث ستكون واعدة حسب ما نرصد عن طريق هذا الإستعراض الجديد بالفيديو و المقدم من طرف الفريق المطور Sucker Punch في الساعات القليلة الماضية .

على أمل أن نحصل على المزيد خلال الفترة المقبلة و ربما هذا المساء تكون هناك فرصة لإكتشاف اللعبة على نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم لما لا فكل شيء وارد ، للتذكير فإصدار لعبة Ghost of Tsushima يظل منتظر في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent