recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد إطلاق لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 !

تحديد موعد إطلاق لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2

تحديد موعد إطلاق لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2

لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 أعلن عنها منذ فترة طويلة جدا من الوقت إلا أن المعطيات المتعلقة به نوعا ما كانت غائبة في هذه الفترة العصيبة التي يعيشها العالم بسبب الأزمة الصحية نظرا لجائحة فيروس كورونا .

والذي أربك حسابات مجموعة من العناوين القادمة خلال هذا العام بحكم أن أغلب استوديوهات التطوير قررت أن تغير من مواعيد إطلاق عناوينها المقبلة و هو ما يمكن أن نرصد عن لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 و التي كان من المنتظر أن تصدر قبل فترة حسب اول إعلان .

إلا أن غياب الأخبار عن اللعبة الثانية من هذه السلسلة الجديدة أو التوجه الجديد لها إن صح القول فقد كان عبارة عن إشارة مفادها أن هناك بعض الأمور التي ما تزال في واضحة المعالم عن اللعبة وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها عن طريق التقرير الجديد من أستوديو CI Games .

الذي تم نشره على موقعه الرسمي و أيضا من خلال مختلف الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك حينما أشار هذا الأخير أن مشروع لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 قد تقرر إطلاقه في فترة الخريف من هذا العام أي من الفترة الممتدة من 22 سبتمبر إلى غاية 21 ديسمبر من هذا العام دائما على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث أكد الفريق أن اللعبة لا توجد بعد خطط لإطلاقها على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس الشيء الذي سيكون فعلا من ضمن خطط الفريق خلال المستقبل إلا أن الإعلان أكيد لا نتوقعه الأن على الأقل ،، تحياتي.

تحديد موعد إطلاق لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2

google-playkhamsatmostaqltradent