recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 قيد التطوير الأن و هذا موعد الكشف عن النهائي..

رسميا لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 قيد التطوير الأن و هذا موعد الكشف عن النهائي

رسميا لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 قيد التطوير الأن و هذا موعد الكشف عن النهائي

لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts توفرت قبل أشهر من الأن من جانب أستوديو CI Games على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث حصدت عدة آراء إيجابية من طرف النقاد خاصة أن أستوديو CI Games المطور اكتسب مناعة و خبرة كبيرة على مستوى الألعاب من هذا النوع و التي تركز على القناصة بالتحديد و هو ما يبدوا واضحا و جليا على خلفية التصريحات الأخيرة من جانب رئيس الفريق السيد Marek Tyminski .

حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل التي أشار إليها هذا الأخير فقد أكد من خلال كلامه أن الفريق المطور مباشرة بعد إطلاقه للعبة Sniper Ghost Warrior Contracts و التي كانت فعلا جد مكلفة من حيث الإستثمار المالي .

فقد أكد هذا الأخير عن طريق مجموعة من المعطيات أن أستوديو و تحديدا نفس الفريق الذي اشتغل على الجزء الأول باشر العمل على الجزء الثاني و الذي لا يرغب بتحديد تاريخ الكشف عنه النهائي لكنه أكد أن الفريق من خلال الوتيرة التي يعمل بها على المشروع هناك نسبة كبيرة في تقديمه بصفة رسمية خلال نهاية هذا العام .

مضيفا أن اللعبة ستقود المستخدمين إلى منطقة جديدة من العالم عبر قصة أخرى مرتبطة طبعاً بالجزء الاول حيث يتم العمل على تقديم المزيد من التحسينات كما أشار هذا الاخير أن الجمهور لا يجب أن ينتظر تغييرات بمعدل 360 درجة بحكم أن الموارد المالية المرصودة للعبة أقل بكثير عن ما كان محدد للجزء الأول .

مضيفا أن التفاصيل في حالة الكشف عنها ستجعل الجمهور فعلا متحمس لهذا المشروع و الذي من المنتظر أن يتوفر أيضا على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس لضمان الحصول على أكبر عدد ممكن من المستخدمين و التقرب من الجمهور ككل ،، تحياتي.
google-playkhamsatmostaqltradent