recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة بين رسومات لعبة The Last of Us Part 2 خلال عرض E3 2018 و النسخة النهائية ، هل تعرضت لانخفاض الجودة ؟

شاهد بالفيديو مقارنة بين رسومات لعبة The Last of Us Part 2 خلال عرض E3 2018 و النسخة النهائية

شاهد بالفيديو مقارنة بين رسومات لعبة The Last of Us Part 2 خلال عرض E3 2018 و النسخة النهائية

لعبة The Last of Us Part 2 توفرت قبل أيام قليلة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و أكيد أن الجمهور ليس جميعه قام بإنهاء أحداث هذه اللعبة إلا أن من قام بتجربة اللعبة أكيد قد أقر بأن هذه الأخيرة فعلا تميزت من حيث الرسومات عن طريق مستوى جد متميز يرقى بلعبة تتوفر خلال نهاية الجيل الحالي .

إلا أن ليس كل ما يلمع ذهبا و هو ما ينطبق على لعبة The Last of Us Part 2 بحكم أنه و من خلال تجربة اللعبة لساعات طويلة و في حال المقارنة مع الإستعراض الرسمي للعبة خلال حدث معرض E3 2018 الشهير و النسخة النهائية كما يشارك معنا المستخدم ElAnalistaDeBits على اليوتوب في فيديو عبارة عن مقارنة شاملة .

يمكن أن نسجل بإمعان أن اللعبة فعلا تعرضت لانخفاض كبير من حيث جودة الرسومات بالنسبة للأعداء وهو أمر كان متوقعاً فعلا بحكم أن هذا الديمو تم الإشتغال فيه بشكل منفرد و لو أنه جزء من اللعبة إلا أن الفريق المطور قدم له عناية خاصة بحكم أنه سيتوفر للجمهور في عرض بالفيديو .

و بالتالي لظروف العرض فقد كانت هناك مجموعة من التحسينات المهمة جدا و هو ما يمكن أن نلاحظ في حين أن النسخة النهائية من اللعبة نوعا ما كانت شاحبة من حيث التفاصيل على أوجه الأعداء التي كانت بمستوى أقل من المتوقع و لو أنها من جهة أخرى فقد كانت متفوقة من حيث المؤثرات و جودة الألوان و الصورة بصفة عامة حسب ما يشاركنا هذا المستخدم عبر الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.

فيديو المقارنة :

google-playkhamsatmostaqltradent