recent
أخبار ساخنة

يبدو أن إعلان جديد لسلسلة Crash Bandicoot قادم هذا المساء..!

يبدو أن إعلان جديد لسلسلة Crash Bandicoot قادم هذا المساء

يبدو أن إعلان جديد لسلسلة Crash Bandicoot قادم هذا المساء

التفاصيل و الإشاعات ناهيك عن المعلومات الغير الرسمية متواصلة في السقوط تباعاً وهو ما يمكن أن نرصد من جديد قبل ساعات من إنطلاق البث المباشر لحدث الكشف الأول عن العناوين القادمة مع جهاز بلايستيشن 5 في نهاية هذا العام .

ومن بين السلاسل التي كان هناك حديث طويل عن إمكانية تقديمها من طرف شركة أكتفيجين من دون شك أنها جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot ، بحكم أن هذه الأخيرة أكدت من قبل أن مشاريع جديدة مقتبسة من السلسلة قيد التطوير منذ فترة و هو ما يمكن أن ننتظر خلال حدث مساء اليوم الخميس 11 يونيو الحالي و الذي تبين عبر مستجدات جديدة طفت على السطح أن إمكانية كبيرة جدا من أجل مشاهدة إعلان للعبة في هذا الحدث .

و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق مجموعة صور شاركها معنا المستخدم Wario64 و الذي يظل من بين المسربين الموثوقين في الساحة نظرا للمعطيات التي يقدم بالعادة إنطلاقا من مصادره الخاصة .

حيث شارك على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة صور للمنتوجات متعلقة بالسلسلة التي فجأة طفت على الواجهة قبل إنطلاق الحدث الخاص بشركة سوني و الذي ينتظر أن نحصل من خلاله على أول إعلان رسمي الجزء القادم من سلسلة Crash Bandicoot و هو الشيء الذي كانت مجموعة من التلميحات عنه في الأسابيع الماضية خاصة عندما أكدت أكتفيجين وجود إعلان جديد غير معلن عنه .

الأمر الذي يجب أن ننتظر لما لا في الساعات القليلة المقبلة عبر البث المباشر الذي ينطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent