recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot لمرافقة إطلاق جهاز PS5 و هذه أول التفاصيل..

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot لمرافقة إطلاق جهاز PS5

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot لمرافقة إطلاق جهاز PS5

سلسلة Crash Bandicoot كانت متواجدة بقوة في الفترة الماضية من خلال عدة أخبار و تفاصيل سبق و أن أشرت لها خاصة من حيث المعطيات التي توفرت من عدة مسربين على أساس أن السلسلة ربما تستفيد من إصدارات أخرى قادمة قريبا .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد البوم أيضا ، حيث و من خلال معطيات تمت الإشارة إليها من طرف الصحفي البرتغالي Guru و الذي يعتبر من بين الوجوه الإعلامية المعروفة هناك خاصة أنه يمتلك علاقات جد مهمة داخل مجموعة من الشركات و تظل له الفرصة دائما لمشاركة المعلومات وهو ما حاول أن يقدم اليوم من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما أشار بأن سلسلة Crash Bandicoot ستحصل على جزء جديد يتم العمل عليه قبل ثلاث سنوات على الأقل من طرف شركة أكتفيجين حيث يضيف هذا الأخير من حيث التفاصيل الحصرية لديه أن المشروع ربما يتم تقديمه من خلال الحفل المخصص للكشف الكامل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل .


و في نفس الوقت هو غير متأكد من مسألة إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري للأبد أو فقط حصرية مؤقتة على ضوء ما توفر من خلال لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered مؤخرا والتي توفرت بشكل حصري لمدة شهر واحد فقط جهاز بلايستيشن 4 .

و طبعاً هذا الخيار ربما يكون هو المتبع في حالة تأكيد هذا الأمر و لا ننسى التذكير أن هذه التفاصيل تظل لغاية اللحظة عبارة عن معطيات غير رسمية و ليست مؤكدة من مصدر رسمي داخل شركة أكتفيجين بالرغم من أننا نعلم من قبل أن عدة مشاريع لسلسلة Crash قيد التطوير حقا حسب ما سجلنا من خلال تقارير لشركة أكتفيجين و هو ما يجب أن نترقب معطيات رسمية عنه كوسيلة من أجل الحسم في مصداقية المعلومات من عدمها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent