recent
أخبار ساخنة

مشاهدات الفيديوهات الكشف عن شكل جهاز PS5 و الألعاب تحقق أرقام قياسية غير مسبوقة !

مشاهدات الفيديوهات الكشف عن شكل جهاز PS5 و الألعاب تحقق أرقام قياسية غير مسبوقة

مشاهدات الفيديوهات الكشف عن شكل جهاز PS5 و الألعاب تحقق أرقام قياسية غير مسبوقة

أكيد أن الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل عن العناوين التي تم الكشف عنها خلال حديث تقديم جهاز بلايستيشن 5 القادم إلا أنه و بالعودة إلى هذا الحدث المهمة جدا فقد عرف هذا الأخير تسجيل مجموعة من الأرقام القياسية .

وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانب أحد الإعلاميين و هو السيد Benji Sales على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أكد أن الحدث الذي قامت به شركة سوني بعد عامين من آخر مؤتمر صحفي كان فعلا ناجحا على كافة المقاييس و حلب إليه أنظار المتتبعين الشغوفين لما يمكن أن تقدم الشركة من حيث الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

إلا أن أكبر مفاجأة على حد قوله كانت لحظة تقديم تصميم الجهاز و هو ما خلق فعلا حركية غير عادية من طرف الشركة الشيء الذي يمكن أن نشاهد من خلال المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها على رصد الإحصائيات المرتبطة بهذا الحدث حيث أكد أن عدد المشاهدات الخاصة بالكشف الرسمي عن شكل جهاز بلايستيشن 5 لوحدها فقط تعدت حاجز 25 مليون مشاهدة .

في حين أن العناوين التي تم تقديمها على هذا الحدث فقد كانت أغلبها متجاوزة لعدد مليون مشاهدة و الصدارة كانت من نصيب عنوان Spider Man Miles Morales الحصري على جهاز بلايستيشن 5 القادم بعدد في حدود 12 مليون مشاهدة بعد مرور سبعة أيام من الحدث .

أما العدد الإجمالي يضيف المتحدث نفسه أنه كان في حدود 100 مليون مشاهدة و هو ما يؤكد حقا الشعبية الكبيرة لهذه العلامة التجارية القوية لبلايستيشن و يشير أن الجمهور متعلق بها بشكل كبير ما يؤكد أن القاعدة الجماهيرية التي تمتلك سوني قوية للغاية ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent