recent
أخبار ساخنة

تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 8 و محتواها بالكامل يطفوا على السطح !

تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 8 و محتواها بالكامل يطفوا على السطح

تسريبات ضخمة عن لعبة Resident Evil 8 و محتواها بالكامل يطفوا على السطح

سلسلة Resident Evil عادت بقوة خلال شهر أبريل الماضي عن طريق مجموعة من التفاصيل والمعطيات المهمة التي طفت على الواجهة قادمة من مجموعة مصادر عن جزء Resident Evil 8 و هو ما تطرقنا له عن طريق موقعنا من خلال سلسلة مقالات و مواضيع عبر تقارير و مقالات جد مطولة .

قبل أن تعود من جديد السلسلة هذا اليوم على خلفية مجموعة من التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها من جانب فريق موقع Biohazard Declassified و الذي أكد أنه و حسب معلومات حصرية لديه أن اللعبة فعلا قيد التطوير منذ سنوات و أنه وضع يده مؤخرا على تجميعة مهمة من المعلومات المرتبطة بعالمها و محتوى القصة .

مع التذكير أن جميع ما يأتي في هذه التفاصيل فعلا عبارة عن إشاعات ومعلومات غير نهائية لدى يجب التعامل معها بحذر شديد بحكم أنها عبارة عن إشاعات وتسريبات لا غير في انتظار التفاصيل النهائية و الرسمية من جانب شركة كابكوم التي من دون شك أنها لن تتأخر كثيرا عن كشف كافة التفاصيل الرسمية عن اللعبة .

حيث أن أغلب المصادر تتوقع بأن تكون اللعبة متواجدة في حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 المقبل و هو ما يجب أن ننتظر تحديد موعده الحديد خلال بحر هذا الأسبوع بنسبة كبيرة جداً الشيء الذي ستكون لنا متابعة شاملة عنه من خلال موقعنا و أسفل الموضوع أترككم مع كافة النقاط المهمة التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق في موقع Biohazard Declassified حسب مصادره الخاصة ،، تحياتي.

- اللعبة ستتضمن عناصر فوق الطبيعية بسبب انتشار الفيروس في الهواء .
 

- عدو جديد سيكون لنا موعد معه و هنا الحديث عن شخصية Alan R. زعيم قبيلة غريبة جدا تقطن في قصر حيث تحمل هذه القبيلة إسم The Connections مرفوقا بكل من Natalia أو مع Alex Wesker .
 

- خلال المغامرة يمكن تقمص دور شخصية Emily و هي فتاة شابة ستكون مرافقة للبطل الرئيسي Ethan حيث تبحث حينها عن أبيها المختفي و في نفس الوقت ستساعد البطل Ethan على تجاوز مجموعة من الصعوبات .
 

- الشخصيات معا سيكون لديهم مصباح يدوي حيث سيستخدم لاستكشاف المناطق المظلمة .
 

- اللعبة تتيح أيضا استكشاف مناطق متعددة مثل قصر قديم و قرية مهجورة بالإضافة إلى غابات و مغارات .
 

- أحداث اللعبة تنطلق عندما يحصل كل من البطل Ethan و شخصية Mia على طفل متحول بسبب الفيروس في جزء Resident Evil 7 لكنهم بعد عزلة لحماية الطفل الصغير فقد التحق بهم Chris Redfield بطلب غير رسمي للقضاء على هذا الطفل المتحول و خلال هذه العملية سيصاب كل من Ethan و شخصية Mia ليتم معالجتهم من طرف Chris قبل أن يستيقظ البطل Ethan ليجد نفسه قد اختطف و نقل إلى قرية مهجورة بدون أي وسيلة دفاع عن نفسه خلال تلك الفترة على الأقل .
 

- حسب المصدر اللعبة ستتضمن المزيد من الوحوش بالإضافة إلى الزومبي العادي و أعداء أشبه نوعاً ما إلى Ganados في جزء Resident Evil 4 بالإضافة إلى حيوانات متحولة و أشخاص مستذئبين مع تفاصيل نوعا ما إضافية من حيث تصاميم الأعداء لجعلهم بشعين لدرجة كبيرة كما يضيف المصدر أن اللعبة تعتبر الأكثر رعباً و سوداوية من جميع الأجزاء التي مرت من السلسلة .


google-playkhamsatmostaqltradent