recent
أخبار ساخنة

لعبة Mafia 3 متوفرة الآن بالمجان على هذه الأجهزة..!

لعبة Mafia 3 متوفرة الآن بالمجان على هذه الأجهزة

لعبة Mafia 3 متوفرة الآن بالمجان على هذه الأجهزة

طبعا لعبة Mafia 3 من دون شك أن جمهور كبير سبق له و أن جربها أو خاض فيها على أجهزة الألعاب سواء بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لكن هناك من لم تكن له فرصة تجربة هذه اللعبة وهو ما يمكن الأن فعلا .

حيث و من خلال إعلان مفاجئ من طرف الفريق المطور Hangar 13 و أيضا شركة 2K Games الناشرة فقد تم الإعلان عن توفير اللعبة الآن بالمجان للتجربة على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي حيث ستكون هذه الأخيرة متاحة للتحميل إنطلاقا من هذا الأسبوع إلى غاية يوم الخميس القادم و طبعا هناك متسع من الوقت لتحميل هذه الأخيرة و إنهاء محتواها قبل انتهاء المدة الخاصة بالفترة المجانية .

هذا و قد كانت هذه الأخيرة توفرت من قبل على عدة خدمات بالمجان و هو ما يظل الأن فرصة فعلا مواتية لجميع المستخدمين على هذه الأجهزة لتجربة اللعبة في حالة لم تكن لك من قبل فرصة الخوض فيها .

طبعا العرض يظل محدود الوقت و من أجل الإحتفاظ باللعبة للأبد لا ننسى أن نخبركم بأنها تستفيد من عرض تخفيض حصري للغاية خلال هذه الفترة حيث يمكنك الإستفادة من اللعبة مقابل سعر فعلا جد رائع و أكثر تنافسي و هو ما يمكن للجميع الولوج إليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

- الرابط المباشر للحصول على اللعبة في جهاز البي سي .
- الرابط المباشر للحصول على اللعبة في جهاز إكسبوكس ون .



google-playkhamsatmostaqltradent