recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب Maid of Sker تحصل على تاريخ إطلاقها و فيديو جديد من هنا..

لعبة الرعب Maid of Sker تحصل على تاريخ إطلاقها و فيديو جديد من هنا

لعبة الرعب Maid of Sker تحصل على تاريخ إطلاقها و فيديو جديد من هنا

لعبة Maid of Sker تم الكشف عنها في عام 2018 وذلك من طرف أستوديو Wales Interactive الذي منذ تلك الفترة لاحظنا أن الأخبار عن لعبته فعلا جد غائبة عن الساحة و لا يوجد لها أي حضور إلى غاية ما جعل الجمهور فعلا يطالب بالمزيد من المستجدات عنها .

حيث كان الفريق المطور فعلا مركز على العمل على هذه الأخيرة خاصة أنها قضت عام 2019 من دون أي تفاصيل أو معلومات و هو ما جعل العديد من المتتبعين فعلا يتوقعون أن تكون هذه اللعبة قد واجهت مصير مجهول أو لا قدر الله أن تكون فعلا قد ألغيت.

لكن اليوم عادت اللعبة في وقت أكثر من مناسب بحكم أنه و مع قلة العناوين المتواجدة و أيضا محدودية الأخبار التي تطفوا على السطح فقد كان من الواضح أنها فعلا تمتلك مساحة خاصة بها من أجل تقديم محتواها و هو بالفعل ما تمت الإشارة إليه من طرف الفريق المطور .

هذا الأخير و من خلال إستعراض جديد بالفيديو فقد قدم لنا لعبة الرعب Maid of Sker التي ستكون مقتبسة من الفولكلور البريطاني بالتحديد حيث ستقدم عبارة عن تجربة غريبة و مختلفة تماما بحكم أنها تطبعها الأجواء الموسيقية و الروحانية إن صح القول في عالم فعلا مخيف للغاية و نحن نتقمص دور شخصية الموسيقي Thomas Evans الذي يبحث عن حبيبته المختفية في عام 1898 .

و ينطلق أولا من منزل Sker المسكون من طرف أرواح شريرة ما يجعل المغامرة فعلا حامية الوطيس و أسفل الموضوع أترككم مع أول إستعراض لطريقة اللعب حيث فاجئ من خلاله الفريق المطور الجمهور عبر إعلانه عن كون اللعبة قادمة عبر شهر يونيو المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي كما تم الكشف عن نسخة لجهاز نينتندو سويتش و التي من المنتظر أن تتوفر خلال شهر أكتوبر القادم ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent