recent
أخبار ساخنة

لعبة Amnesia The Dark Descente متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

لعبة Amnesia The Dark Descente متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

لعبة Amnesia The Dark Descente متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

متجر Epic Games Store و كما عودنا خلال كل أسبوع لنا موعد معه من خلال مجموعة و باقة من العناوين المجانية التي تتوفر عليه و هو ما يستمر على نهجه بالرغم من الإضافة الجديدة عليه و التي تتمثل في حث المستخدمين على إستخدام الدخول المزدوج إلى الحساب عن طريق تفعيل نظام حماية إضافي للحساب من أجل الحماية من أي خطر قادم .

وهو ما يجعل نوعاً ما طريقة الحصول على الألعاب المجانية نوعا ما اطول في حالة ما كنت لم تفعل هذه الميزة بحكم أنه و كما جاء فى إعلان الفريق خلال يوم أمس فقد أصبح هذا الأمر إجباري من أجل الحصول و الإستفادة من هذه العروض الخاصة بالعناوين المجانية و التي تواصل بالمناسبة في تقديم المزيد من الألعاب .

و آخرها ما تم الكشف عنه قبل ساعات قليلة من الأن من جانب الفريق المسؤول عن هذا المتجر حيث أعلن هذا الأخير عن كون الجمهور خلال هذا الأسبوع سيكون على موعد مع كل من لعبة Amnesia The Dark Descente و أيضا Crashland التي تعوض لعبة For The King التي سبق و أن كانت متوفرة في الأسبوع الماضي .

وهو ما يؤكد أن الجمهور فعلا سيكون أمام تجربة مختلفة تماما عن ما سبق بحكم أن لعبة Amnesia تعتبر من بين السلاسل الرائعة على مستوى صنف الرعب نظرا لما تحتويه من تجربة مختلفة وهو ما أضحى الأن بالمجان بالنسبة للمستخدمين على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي طبعا ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية .


google-playkhamsatmostaqltradent