recent
أخبار ساخنة

متجر Epic Games Store يطلب الأن الحماية المزدوجة للحساب للاستفادة من الألعاب المجانية !

متجر Epic Games Store يطلب الأن الحماية المزدوجة للحساب للاستفادة من الألعاب المجانية

متجر Epic Games Store يطلب الأن الحماية المزدوجة للحساب للاستفادة من الألعاب المجانية

كما نعلم من قبل أن متجر Epic Games Store يتيح و خلال السنتين الماضية مجموعة من العناوين المجانية بشكل أسبوعي و هو ما يتواصل أيضا خلال هذه الأيام إلا أنه و بعد المشاكل التي من دون شك تابعها فريق Epic Games و ما حدث مع شركة نينتندو من خلال نظام الحماية للحسابات على جهاز نينتندو سويتش .

فقد كان الأمر فعلا يدعوا إلى أخذ التدابير الاحترازية من أجل تفادي الإستحواذ على الحسابات من طرف المقرصنين وهو ما حاول فريق متجر Epic Games Store أن يتعلم منه .

و قد أعلنت خلال يوم أمس أنه قد وضع برنامج من أجل الحصول على الألعاب المجانية بشكل مباشر في حالة تفعيل خاصية تسجيل الدخول المزدوج من أجل تأمين حسابك و ضمان حماية اكبر لهذا الأخير .

و قد أعلن الفريق أنه مثلا اللعبة التي تتوفر خلال هذا الأسبوع و هنا الحديث عن لعبة For The King التي سبق و أن تحدثنا عنها من قبل في موقعنا أصبح من الضروري تفعيل خاصية تسجيل الدخول المزدوج عن طريق الهاتف الخاص بك من أجل الحصول عليها و ذلك إلى غاية 21 مايو المقبل .

أي أن جميع الألعاب التي ستتوفر في هذه المدة ستكون مجبر على تفعيل هذه الخاصية من خلال حسابك مقابل الاستفادة منها و هو ما يظل فعلا خطوة سديدة لحماية حسابات المستخدمين دون حد سواء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent