recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Spyro قادم قريبا !

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Spyro قادم قريبا

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Spyro قادم قريبا

لاحظنا خلال السنوات الماضية أن شركة أكتفيجين فعلا أصبحت متيقنة بأن عدد كبير من السلاسل المتميزة و التي تمتلك حقوقها فعلا قد دخلت طي النسيان و هو ما جعل الجمهور دائما ما يخرج من أجل المطالبة بتقديم الجديد و منحنا المزيد من العناوين المنضوية تحت لواء مجموعة من السلاسل العريقة جدا و كانت البداية من خلال مبادرة أكيد لا يمكن أن تنسى .

و هو طرح ثلاثية سلسلة Crash Bandicoot الأصلية التي توفرت فقط على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي إد بعد ذلك أطلقت العنان لسلسلة من العناوين الأخرى و التي لا تقل أهمية أبدا مثل عودة ثلاثية سلسلة Spyro و التي فعلا كانت عبارة عن خطوة موفقة و ناجحة جدا بحكم أن جمهور كبير كان لهذه السلاسل و هو ما يجعل الإنتظار دائما قائم بمزيد من العناوين .

بحكم أن الشركة أكدت في أكثر من خرجة إعلامية أنها أن نتوقف عن مدنا بالمزيد من العناوين الجديدة في هذا الصدد و أنها ستوفر المزيد من العناوين في هذا السياق و قد سبق لنا رصد مجموعة من التسريبات قبل أشهر عن وجود جزء جديد من سلسلة Crash Bandicoot قيد التطوير داخل أحد الفرق الداخلية لدى أكتفيجين وهو ما سرعان دخل هو الأخر طي النسيان .

قبل أن تطفوا اليوم على السطح تفاصيل جد مهمة و مثيرة للغاية مقدمة من طرف المسرب TheGamingRevolution المتخصص في سلسلة ألعاب Call of Duty حيث و عن طريق مصادره الخاصة فقد أكد أن جزء جديد من سلسلة Spyro حاليا قيد التطوير داخليا لدى شركة أكتفيجين .

و الاكيد أن هذا المسرب تظل الأخبار المتعلقة بشركة أكتفيجين من اختصاصه بدرجة أولى لكونه يمتلك علاقات داخل الشركة و كل ما له علاقة بعناوين الشركة يكون له السبق من حيث التأكيد على وجوده ، و بالرغم من ذلك فهذه المعلومات عبارة عن إشاعة فقط لحدود اللحظة و يجب أن ننتظر إلى غاية ما تتضح الصورة أكثر و السبيل نحو ذلك بلا شك هو إعلان رسمي من طرف شركة أكتفيجين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent