recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا على متجر جهاز PS Store في شهر فبراير 2020 و مفاجأة عديدة..

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا على متجر جهاز PS Store في شهر فبراير 2020

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا على متجر جهاز PS Store في شهر فبراير 2020

كما جرت العادة من طرف سوني فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام الجمهور من أجل الإطلاع على تفاصيل و المعطيات المرتبطة بمبيعات الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 من خلال متجر بلايستيشن ستور حيث و عن طريق نظرة عن القائمة التي يمكن أن نشاهد و هي المتعلقة بالمبيعات الخاصة بشهر فبراير الماضي .

فقد كانت فعلا فرصة أمام الجمهور لإكتشاف أكثر العناوين التي حضيت باهتمام الجمهور كثيرا خلال هذا الشهر و نجد في المركز الأول مرة أخرى لعبة Grand Theft Auto 5 التي تواصل من خلالها استوديوهات روكستار في احراج الجميع بحكم أن هذه الأخيرة و لغاية ستة سنوات تواصل السيطرة على مبيعات ألعاب جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما يمكن أن يتأكد بفعل المعطيات التي توفرت من خلال هذا التقرير ، حيث نجد مباشرة بعدها تواجد لعبة The Division 2 من يوبيسوفت و التي سجلت عودة قوية خاصة مع إطلاق المحتوى الإضافي الضخم Warlords of New York و الذي فعلا كان فرصة مواتية أمام الجمهور للتعريج إلى هذه اللعبة .

خاصة من لم تكن أمامه الفرصة من أجل تجربة اللعبة من قبل بعدما تم إطلاقها في مرحلة خلال العام الماضي كانت تعج بالعناوين الضخمة و المتميزة و هو ما جعلها نوعا ما لا تجد عدد مهم من المستخدمين بعكس الفترة الحالية حيث استفادت من دفعة قوية ومعنوية بالنسبة للمطورين من أجل مواصلة العمل عليها بشكل جيد .

من جهة أخرى يمكن أن نرصد الإنطلاقة القوية بالنسبة للعبة Dreams الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و التي فعلا كانت فكرة رائعة جدا و لو أنها ليست في متناول جميع المستخدمين إلا أن هذا لم يمنع من تواجد اللعبة خلال قائمة أكثر العناوين مبيعا لشهر فبراير عبر النسخة النهائية و قد احتلت المركز الخامس .

دون أن نمر و لا نتحدث عن العودة القوية جدا بالنسبة للعبة The Witcher 3 Wild Hunt و التي فعلا كان لمسلسل The Witcher التلفزيوني دور كبير في عودتها القوية إلى الساحة و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي شاركت معنا سوني اليوم من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

القائمة الكاملة :

- Grand Theft Auto V 
- Tom Clancy's The Division 2
- The Witcher 3 : Wild Hunt
- Tom Clancy's Rainbow Six Siege
- Dreams 
- Minecraft 
- FIFA 20 
- Days Gone 
- Red Dead Redemption II
- Marvel's Spider-Man
- EA Sports UFC 3 
- Real Farm 
- Call of Duty : Modern Warfare
- ARK : Survival Evolved 
- Rocket League 
- Need For Speed Heat
- NBA 2K20
- The Forest 
- FIFA 19 
- Assassin's Creed Odyssey 
google-playkhamsatmostaqltradent